أفلام تدخل دور العرض.. الفصل العنصرى بـ«Best of Enemies» وللشيطان وجوه أخرى في «Pet Sematary»

الإثنين، 18 مارس 2019 02:00 م
أفلام تدخل دور العرض.. الفصل العنصرى بـ«Best of Enemies» وللشيطان وجوه أخرى في «Pet Sematary»
افلام اجنبية
شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 5 إبريل 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم الدراما The Best of Enemies ويدور حول العنصرية فى سبعينيات القرن الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الرعب Pet Sematary ويدور حول عود طفل إلى أبيه من الموت، فى صورة قط شيطانى، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

الفصل العنصرى فى The Best of Enemies

The Best of Enemies

قصة الفيلم تدور حول آن أتواتر، وهى ناشطة فى الحقوق المدنية فى دورهام فى ولاية نيو ساوث ويلز، والتى تنافس زعيم كو كلوكس كلان، إليس لعقد من الزمان حتى عام 1971 عندما وافق الاثنان على المشاركة فى رئاسة اجتماع مجتمعى لمدة أسبوعين للتعامل مع قرار إلغاء الفصل العنصرى الذى أمرت به المحكمة.

الفيلم ينتمى لفئة الدراما والسيرة الذاتية، وهو من إنتاج استوديوهات إس تى إكس إنترتينمنت، وإخراج روبن بيسل، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم تاراجى بى هينسون، سام روكويل، ويس بنتلى.

للشيطان وجوه أخرى فى Pet Sematary

Pet Sematary

قصة الفيلم تدور حول طبيب ينتقل مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقًا أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت ابنه الصغير فى حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن ابنه فى هذه المقبرة، ويعود الابن من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطانى.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات باراماونت بيكتشرز، وإخراج الثنائى كيفن كولش ودينيس ويدميير، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم جون ليثجو، جايسون كلارك، آيمى سيميتز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة