للأغاني مفعول السحر.. «خلي الخصام لغيرنا» لود أكثر بين الزوجين

الجمعة، 05 أبريل 2019 03:00 ص
للأغاني مفعول السحر.. «خلي الخصام لغيرنا» لود أكثر بين الزوجين
كيف تصالح زوجتك بالأغانى-ارشيفية

للأغاني مفعول السحر أحيانا، لدرجة أنها تصلح العلاقات الزوجية وتنقيها من الشوائب والمشاجرات، التي تؤدي إلى غضب الزوج والزوجة أحيانا كثيرة.
 
البعض قد يشعر بالعجز وقلة الحيلة فى إصلاح العلاقة الزوجية، بسبب ما وقع بينهما من مشاكل ومشاجرات، لذا نقدم لك بعض النصائح تستطيع من خلالها إصلاح الأجواء.
 
 
- كنت فى بالى

من الممكن أن تساعد هذه الأغنية فى التصالح بين زوجين طال فراقهما، كما قد تشعر الزوجة برغبتك فى العودة، خاصة عند سماع مقطع "فكرة إنك روحت منى مش قابلها ..شوف نهاية أنا وأنت غير دى نستاهلها ".

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (1)


- ياللى زعلان منى

وتلك في حالة إذا كانت زوجتك غاضبة منك وترفض التحدث معك، يمكن أن تعد عشاءا رومانسيا لها، وتشغل أغنية "ياللى زعلان منى"، وتحث كلماتها على رغبتك فى التصالح مع زوجتك، والتى تقول "واخد على خاطرك أوى منى.. ياحبيبى أنا أسف".

 

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (4)


- ناسينى ليه

إذا طالت فترة الغياب الزوج عن زوجته، بسبب الخلافات، من الممكن أن تساعد أغنية "ناسينى ليه" للفنان تامر حسنى، على تذكير الزوج بالرغبة فى العودة مرة أخرى ووضع حد للخصام، خاصة عند سماع مقطع: "ده مايهونش أبداً عليا أنساك".

 

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (3)

- أنا لك على طول

"أنا لك على طول.. خليك ليا"، من الممكن أن تصالح زوجتك بتلك الكلمات، خاصة إذا كانت من أصحاب الذوق الكلاسيكى أو من عشاق العندليب، كما إن هذه الأغنية قد تجلعها تشعر بحبك لها.

 

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (2)


- أنا عايش ومش عايش

إذا أردت أن تشعر زوجتك بأن حياتك قد انقلبت رأساً على عقب بعد ابتعادها عنك، يمكن الإستعانة بأغنية "أنا عايش"، وخاصة المقطع "أنا عايش ومش عايش ومش قادر على بعدك ولا عارف فى يوم أنسى ولا عايز حبيب بعدك".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة