عودة الحب الأول وتبعات فوبيا التملكَ يجتمعا فى Intruder وLong Shot

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 12:00 ص
عودة الحب الأول وتبعات فوبيا التملكَ يجتمعا فى Intruder وLong Shot
Long Shot وThe Intruder
كتب شريف إبراهيم

بين عودة الحب الأول وتبعات فوبيا التمَلك ترتكز قصص وأفكار أهم الأعمال السينمائية فى شهر مايو المقبل، وتشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض عملين منتظرين خلال يوم الجمعة الموافق 3 مايو 2019، أولهما فيلم الرعب The Intruder وتدور أحداثه حول زوجين يقعا فى شرك رجل مضطرب يسعى بشتى الطرق للعبث بحياتهما، أما الفيلم الأخر، فهو فيلم الكوميديا Long Shot وتدور أحداثه حول حبيبان يجمعما القدر مرة أخرى بعد سنوات من فراقهما ولكن فى ظروف مختلفة تجعل علاقتهما أكثر تعقيدا.

الخروج مستحيل مع The Intruder

The Intruder

قصة الفيلم تدور حول زوجين شابين يقوما بشراء منزل فى وادي نابا الجميل والذى يقع على عدة أفدنة من الأرض، فقط ليجدوا أن الرجل الذى اشتريا منه المنزل يرفض الخروج من الأرض التخلى عن العقار، ويسعى للعبث بحياتهما.

الفيلم ينتمي لفئة الرعب والتشويق، وهو من إنتاج استوديوهات سكرين جيمس السينمائية، ومن تأليف ديفيد لويرى وإخراج ديون تايلور، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم دينيس كويد، ميجان جود، مايكل إيالى، ليلى سيب، ديبس هوارد، ألفينا أوجست.

 

عودة الحب الأول Long Shot

Long Shot

قصة الفيلم تدور بعد اجتماع شاب من جديد مع أول فتاة أعجب بها، وذلك بعد أن أصبحت واحدة من أكثر النساء تأثيرًا فى العالم، فإنه يسحرها ويستحوذ على إعجابها، كل ذلك خلال استعدادها للدخول فى سباق رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استأجرته ككاتب لخطاباتها، فهل يستمر الوفاق بينهما.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات ليونزجيت السينمائية، ومن تأليف ليز هانا (سيناريو) دان الاسترلينى (مؤلف) وإخراج جوناثان ليفين، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم تشارليز ثيرون، سيث روجان، جون ديان رافاييل، رافى باتيل، أويشا جاكسون جونيور، راندال بارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا