الأهلي وصن داونز: ريمونتادا تاريخية أم فضيحة جديدة للكرة المصرية؟

السبت، 13 أبريل 2019 09:00 ص
الأهلي وصن داونز: ريمونتادا تاريخية أم فضيحة جديدة للكرة المصرية؟
فريق الأهلي- أرشيفية

 
هل يعود الأهلى من بعيد؟.. السؤال يتردد كثير على الساحة المصرية والأفريقية، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريق الأهلي في جنوب أفريقيا أمام فريق  صن داونز، والتي انتهت بفوزر الأخير 5 / 0.  ويلتقى الفريقان السبت، في السادسة مساء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إياب ربع نهائي دورى الأبطال الأفريقى.
 
وأنهى المارد الأحمر استعداداته الجمعة، للمواجهة المصيرية، والتي تحسم بقاءه في دوري أبطال أفريقيا، بعدما دخل دخل معسكراً مغلقاً أمس، الخميس،  وفضل الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتي الدخول فى معسكر مبكر قبل المباراة بيومين، من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا.
 
وعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، محاضرات فنية مكثفة مع اللاعبين للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب أفريقى، حيث يسعى المدرب الأوروجويانى لتجهيز اللاعبين ذهنياً وبدنياً وفنياً قبل خوض المواجهة المرتقبة. 
 
في سياق متصل، اجتاز حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، الفحص الطبى الذى خضع له، بعد شكواه من إجهاد فى منشأ العضلة الضامة، لينضم «المسمار» للقائمة فيما تم استبعاد كريم نيدفيد والذى يعد واحداً من أفضل لاعبى الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة، بعد تأكد إصابته فى غضروف الركبة.
 
وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أنه لا صوت يعلو فوق مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، قائلًا: «نخوض مباراة العودة أمام صن داونز باسمنا وتاريخنا ومواقفنا التى يعرفها الجميع ستكون أمام أعيننا، وبالطبع ستكون مهمة صعبة للغاية، ولكننا قادرون على تحقيق المطلوب».
 
وأوضح عبد الحفيظ، أن الأهلي فريق كبير ويمتلك إسمًا وتاريخًا كبيرين في كرة القدم، ومن ثم سنتعامل مع مباراة صن داونز على هذا الأساس، مشدداً على أنها فى النهاية مباراة كرة قدم 90 دقيقة نسعى فيها لتحقيق أهدافنا.
 
وأشار عبد الحفيظ، إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين في مباراة صن داونز التى بدأ التفكير فيها بشكل جاد وكامل عقب الانتهاء مباشرة من مباراة مصر المقاصة، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن هناك رغبة قوية لتحويل وترجمة دوافعنا ورغبتنا فى الهدف المنشود على أرض الواقع رغم الظروف الصعبة المحيطة باللقاء.
 
وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى يسعى للتركيز على الجانب النفسى والمعنوى قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا، من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أعلى معدلات الجاهزية الكاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة