إعلامي لبناني يحث المصريين على المشاركة في الاستفتاء ويشيد بـ«السيسي» (فيديو)

الخميس، 18 أبريل 2019 02:00 م
إعلامي لبناني يحث المصريين على المشاركة في الاستفتاء ويشيد بـ«السيسي» (فيديو)
الإعلامي اللبناني طارق أبو زينب
شيريهان المنيري

يبدأ التصويت على التعديلات الدستورية في الخارج بدءًا من الغد الجمعة وحتى الأحد المقبل، وطالما مثلت الجالية المصرية حول العالم قوة وحائط صدّ أمام كل من يحاول تشويه صورة مصر أو المساس بأمنها واستقرارها.

ومن خلال أحداث سابقة وفعاليات مماثلة أثبت الشعب المصري في الداخل والخارج أنه على نسبة عالية من الوعي والإدراك إلى جانب وطنية أبهرت العالم أجمع.

الإعلامي اللبناني، طارق أبو زينب يوجه من خلال «صوت الأمة» مقطع فيديو يحمل رسالة خاصة إلى المصريين بشكل عام والمقيمين في لبنان بشكل خاص، داعيًا إياهم للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقوة، موضحًا أنه كإعلامي لبناني عربي خصص حلقات عبر برنامجه الإذاعي - لبنان بعيون جنوبية – بعنوان مصر في القلب حول أهمية المشاركة في التصويت بدءًا من الغد، وما يمثله الأمر من ضرورة ليس فقط بالنسبة لمصر وشعبها بل للأمة العربية بأكملها، موضحًا أن مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي تُمثل صمام للمنطقة العربية.

وأضاف في اتصال هاتفي مع «صوت الأمة» أن مصر تحتاج إلى الرئيس السيسي حيث قوته ورؤيته الثاقبة وما أنجزه من مشروعات نقلت مصر إلى مرحلة متطورة. وقال: «مصر رجعت قوية لأن هناك رئيس وطني زعيم أعادها لعزها وحارب الإرهاب والإرهابيين، ومصر بالفعل في نعمة كبيرة بالأمن والآمان بحكمة الرئيس السيسي والقيادة الرشيدة».

وتابع «أبو زينب» بـ«أنا كإعلامي لبناني عربي واجبي الآن أن أقف مع أم الأمة العربية مصر، وأن أساعدها بكل الوسائل من خلال صوتي وقلمي وبرنامجي الإذاعي لحث الإخوة المصريين للمشاركة حتى يكونوا خلف القيادة المصرية، وخاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن العربي، وأؤكد على أن المشاركة أمر هام ومصر يجب أن تكون متماسكة وقوية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق