شوبير على كرسي الاعتراف: لست منحازا للأهلي.. وهناك من يسعى للوقيعة بيني وبين أبو ريدة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 04:00 ص
شوبير على كرسي الاعتراف: لست منحازا للأهلي.. وهناك من يسعى للوقيعة بيني وبين أبو ريدة
أحمد شوبير- نائب رئيس اتحاد كرة القدم

 
قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، إنه ليس من مدرسة الرد على الرسايل والاتهامات، ولكن تغير الظروف يجعلك مطالب بالخروج للتوضيح للناس، مشيرا إلى أن الغدر والخيانة ليس طبعه.
 
وأضاف شوبير خلال حوار لـ برنامج ملعب on، المذاع على قناة on sport، مع الإعلامى سيف زاهر: «بحكم السن والخبرة والخبطات التي تعرضت لها في حياتى والمشاكل التي واجهتها تغيرت، ولكن مواقفي ثابتة لا تتغير».
 
وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه هناك من يسعى للوقيعة بيني وبين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، مؤكدا أنه لن يفكر في الترشح على انتخابات الجبلاية حال استمرار أبور ريدة، موضحا أن سقف طموحه لا ينتهي.
 
وكشف شوبير، أنه كان ينتظر كلمة شكر من النادي الأهلي على حل أزمته المارد الأحمر الماضية مع بيراميدز والخاصة بحضور الجماهير للمباراة، متابعا: «لست منحازا للنادى الأهلي الكل سواسية على طاولة اتحاد الكرة في اتخاذ القرارات».
 
وتعجب شوبير، من اتهامه بالانحياز للنادي الأهلي قائلا: «من عام 2000 أخوض الانتخابات واكتسحها بأعلى الأصوات والكل يعلم أني حارس مرمى النادي الأهلي وذلك يدل على النجاح وثقة الناس».
 
وتابع: «الجبلاية عمرها ما كان لها ظهير جماهيري ولكن تملك آلة إعلامية قوية»، مشيرا إلى أنه «حزين من طلب الأندية المصرية حكام أجانب فى المباريات في الدوري المصري»، موضحا أن الحكم المصري جيد والأخطاء واردة في أكبر دوريات العالم.
 
وأضاف شوبير: «لم أتدخل في اختيارات الحكام واختلف مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أحيانا»، متابعا: «الحكم المصري محترم فنيا ولا بد أن يحصل على فرصته يغلط إلى أن يتعلم ولا بد من توفير الحماية لهم».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق