شركة صرف القاهرة تجرى الكشف الطبى على العاملين لمكافحة المخدرات

الأحد، 28 أبريل 2019 09:00 ص
شركة صرف القاهرة تجرى الكشف الطبى على العاملين لمكافحة المخدرات
المهندس عادل حسن رئيس شركة صرف صحى القاهرة

قال المهندس عادل حسن رئيس شركة صرف صحى القاهرة، ان الشركة قامت بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوقيع الكشف وإجراء الفحوصات والتحاليل المخدرات على جميع الموظفين ووالعاملين بمختلف قطاعات الشركة، و ذلك فى إطار الجهود الدولة التى تقوم لمواجهة  ومكافحة المخدرات والإدمان.
 
وأعرب رئيس الشركة  عن سعادته  بترحيب جميع الموظفيين بالشركة وخاصة العمال الذين بادروا بإجراء فحوصات المخدرات والتى جائت أغلب نتائجها بالسالب بمعنى أنهم غير متعاطون للمخدرات .
 
وأشار  إلى أنه قام مندوب من قبل صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بعمل ندوات توعوية بحجم الأضرار التى تنجم عن تعاطى المخدرات والتى أهتم بحضورها كافة الموظفيين والعامليين بمختلف قطاعات الشركة كما تم توزيع المنشورات والبورشورات الخاصة بالتوعية بمخاطر الإدمان و الأدوية التى تندرج فى جدول المخدرات.
 
وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قد سلط الضوء على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة حيال الموظفين المتعاطين للمواد المخدرة وخاصة المسؤولين منهم عن حياة المواطنين مثل سائقي القطارات وغيرها من الوظائف الأخرى، وتطبيق قانون الخدمة المدنية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق