الكوريون قادمون.. الشباب الكوري عاشق لمصر (فيديو)

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 02:00 ص
الكوريون قادمون.. الشباب الكوري عاشق لمصر (فيديو)
الشاب الكوري - جانب من الفيديو
شيريهان المنيري

تتميز مصر بحضارة وتاريخ ومظاهر خلابة تجعلها منفردة بين دول العالم، وحاضر اسمها بين مختلف الأجيال. وخلال شهور قليلة بات ظاهرًا إعجاب الشباب الكوري بمصر فمنهم من قام بزيارتها بالفعل ويتغنى بجمالها ولُطف شعبها ومنهم من يبدي رغبته في زيارتها.

ونشرت قناة الشاب الكوري « RAFIQ TV» فيديو وهو يتحدث فيه باللغة العربية حول رأيه في مصر وما لمسه بها من مظاهر جميلة سواء على مستوى الطبيعة أو التعامل مع شعبها أو ما يميزها من أنواع طعام.  

ولفت إلى أنه يتحدث عن مصر من وجهة نظر كوري، مؤكدًا على أن مصر بلد مشهور جدًا لديهم في بلاده، موضحًا أنه بشكل خاص يحب الأقصر.

وعن الشباب الكوري بشكل عام أشار إلى أنهم يحبون السياحة لمصر لأنها بجانب شهرتها  العالمية أسعارها مناسبة. كما أن الشباب الهاوي لكرة القدم يعرف اللاعب المصري محمد صلاح وأنه من مصر.

أيضًا تحدث عن الأطعمة التي تتميز بها مصر ووجدها ذات مذاق لذيذ مشيرًا إلى «الكشري» وأنه يشبه الأرز المقلي الكوري.

وعن اللغة التي يستخدمها المصريون يرى أنها الأفضل بين اللهجات المستخدمة في الدول العربية لأنها منتشرة بسبب المسلسلات والأغاني، متحدثًا عن أغنية «3 دقات » وما حققته من شهرة عالمية.

في سياق متصل كان هذا الحديث ليس ببعيد عن أمنية الفريق الكوري B.I.G  الذي قام بأداء أغنية «3 دقات» بالعربية. فقد أعرب الفريق الكوري خلال لقاء إعلامي لهم عبر قناة «العربية» في مارس الماضي، عن رغبتهم الشديدة في زيارة الأهرامات وأبو الهول. إلى جانب لقاء الفنان أبو صاحب أغنية «3 دقات».

 

الاهرامات وابوالهول
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق