بعد فوزه بـ4 ملايين استرليني.. بريطاني يعيش مشردا في الشوارع

الجمعة، 10 مايو 2019 07:00 ص
بعد فوزه بـ4 ملايين استرليني.. بريطاني يعيش مشردا في الشوارع
مارك جودرام
نرمين ميشيل

عقب إعلان إسمه رابحا جائزة اليانصيب لم يعش فى حياته لحظات سعيدة، مثل تلك التى عاشها والتى تقدر ب 4 مليون جنية استرلينى، ليعيش عيشة الملوك والأمراء، ولكن الأمر كان يشبه الأمر الذى تحول الامر إلى كابوس، حيث أفاق البريطانى مارك جودرام وهم يسحبون منه الجائزة بزعم أنه "نصاب" ليتحول من مليونير إلى مشرد بالشوارع.

القصة بدأت من رحلة 4 أيام إلى لندن حيث كان جوردام وصديقه،قاما بالتقاط صور ونشرها على الإنترنت، وظهر فيها جوردام في إحداها وهو يعبث بالنقود عقب فوزه باليانصيب.

وعاد جوردام، وقدم على جائزة اليانصيب، ليقع عليه الاختيار، إلا أن مسئولى الشركة حرموه من الجائزة بعد أيام، بعد أن تبين أنه استخدم أموالاً مسروقة لشراء البطاقة الرابحة، فيما يقول أحد أصدقاء جوردام إنه تحول إلى مشرد في الشوارع، بعد أن طردته صديقته من شقتها، وتم رصده في أحد شوارع مدينة بولتون البريطانية، وفقا لصحيفة "ميرور".

وطالب جوردام، بالحصول على الجائزة التي يمكن أن تحوله إلى مليونير بين عشية وضحاها، لكن شركة كاميلوت التي تشرف على سحب اليانصيب رفضت تسليم الجائزة، لاعتقادها أنه اشترى البطاقة باستخدام بطاقة بنكية مسروقة، وعليه، فإن الشركة قررت تعليق تسليم النقود إلى ما بعد انتهاء التحقيق.

وأكد مسئولو الشركة أن البطاقة الفائزة تم شراؤها ببطاقة بنكية، لا يتم إصدارها عادة إلا للأشخاص الذين يملكون حساباً في البنك، فى حين أن "جوردام" لا يملك مثل هذا الحساب البنكى، كما رجحت الشركة أن يكون "جوردام" قد سرق البطاقة البنكية المستخدمة فى عملية الشراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق