أخطاء استخدام beauty blender الخمس.. تعرفي عليها

الجمعة، 17 مايو 2019 03:00 ص
أخطاء استخدام beauty blender الخمس.. تعرفي عليها
ميك آب- أرشيفية

 
يضعن العديد من الفتيات المكياح لأنفسهن في المنزل، ويحتجن إلى استخدام اسفنجة الـ beauty blender، التي تتعدد أشكالها، ولكن الكثير منهن يقعن في أخطاء أثناء استخدامها،  حيث يتم الاعتناء بها بشكل خطأ، وبالتالي،  فإما يكون شكل المكياج غير متناسق أو يحتجن إلى تغييرها كثيرا.. ولذلك فيما يلي 5 طرق لتجنب الوقوع في الخطأ أثناء استخدام الـ beauty blender في المنزل، حسبما نشر موقع  popsugar.
 
- الطبطبة لا للمسح
 
خطأ شائع جدا يقع فيه الكثير من الفتيات عند استخدام الـ beauty blender في الحركة، حيث يجب عليكى استخدام الطبطبة بدلا من المسح، وهذا هو الأختلاف بين الـ beauty blender و الفرشاة.
 
- الترطيب هو الحل
 
من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الفتيات عند تطبيق مكياجهن استخدام beauty blender جافة، وهذا ينتج عنه عادة نهايات متقشرة، وللتطبيق المثالي، عليكى بترطيب الـ beauty blender الخاص بك قليلاً، مما يعطى مكياج خالى من العيوب.
 
- التخزين
 
يجب عدم الاحتفاظ بـ  beauty blender فى أماكن مغلقة أو مظلمة أو رطبة، وذلك لأن البكتيريا تميل إلى الازدهار في مثل هذه الظروف، لذلك عليك وضعه في  مكان جاف وجيد التهوية.
 
 
- beauty blender جديدة 
 
من الضروري استبدال الـ beauty blender الخاص بك مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر، لاستخدام أسهل، ونهاية خالية من العيوب للمكياج الخاص بك.
 
 
- معرفة متى  يجب عليك تنظيفه
 
تستخدم beauty blender في مزج العديد من المنتجات، وبالتالي تتسخ بسرعة كبيرة، وللحفاظ على نظافتها، من المهم غسلها بعد كل استخدام، وليس أسبوعيًا أو شهريًا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا