جسور أبهرت العالم.. تعرف على أغربها وأبرزها

الخميس، 13 يونيو 2019 11:00 ص
جسور أبهرت العالم.. تعرف على أغربها وأبرزها
أغرب أنواع الجسور-أرشيفية

صنفت العديد من الجسور والنافورت في عدد من دول العالم ضمن الغرائب التي تصنف ضمن عجائب الدنيا السبعة، حيث هناك مجموعة من الجسور العجيبة التي أنشئت في بعض الدول التي بدا ينظر لها بأهمية كبيرة على أنها أحدى الأدوات التي تجذب السياحة.

 والجسر هو عبارة عن مكان أو ممر يربط بين مكان وآخر، وخلال الأسطر التالية سنوضح أغرب هذه الجسور

 

جسر بانبو

 

صورة ذات صلة

يعد من أجمل الجسور حول العالم وأكثرها غرابة، فهو جسر ونافورة في نفس الوقت، ويفع هذا الجسر في كوريا الجنوبية، ويتكون من طبقتين به ما يقارب من عشرة آلاف فتحة لخروج المياه، ويستخدم مياه النهر الذي يمر أسفل الجسر ويرتفع الجسر 20 متر عن سطح البحر.

 

جسر لانكاوي المعلق

 

نتيجة بحث الصور عن جسر لنكاوي المعلق

يعد من أخطر الجسور حول العالم، يصل ارتفاعه إلى ألفين وثلاثمائة متر عن سطح الأرض، وكان يتم الوصول لهذا الجسر المعلق عن طريق تلفريك، لكنه تم إغلاقه من قبل الحكومة الماليزية لكونه خطر على حياة الأفراد.

 

جسر داخل جبال الألب

 

نتيجة بحث الصور عن قمة اغويل دو ميدي

جسر اغولي دو ميد هذا الجسر في  فرنسا، يقع بين قمم جبال الألب، يدخل هذا الجسر داخل الجبل المعلق ويكون في فصل الشتاء مغطى بالثلوج، ويعد من الأماكن السياحية في فرنسا.

 

جسر جبل تيتليس

 

نتيجة بحث الصور عن جسر جبل تيتليس في سويسرا

هذا الجسر يوجد في سويسرا، وهو أعلى الجسور في قارة أوروبا، ولا يقصد هذا الجسر إلا المغامرين فقط، وهو يتواجد في القمم الجبلية المكسوة بالثلوج، ويصل ارتفاعه إلى 3000 متر عن سطح الأرض.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق