إذا كنت في حاجة إلى «صفر كربوهيدرات».. عليك اتباع الآتي

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:00 ص
إذا كنت في حاجة إلى «صفر كربوهيدرات».. عليك اتباع الآتي
اللحوم الحمراء
نرمين ميشيل

يبحث الكثير من الأشخاص عن أطعمة تحتوى على صفر كربوهيدرات، لإنقاص الوزن وتحسين الصحة الغذائية للجسم، لكنهم لا يعرفون الطريقة، لذا كل ما عليك قراءة متأنية للملصقات على عبوات الطعام.

وقبل البدء في نظام غذائي خالٍ من الكربوهيدرات، من المهم التشاور مع الطبيب لأن هذا النوع من الحمية قد يسبب بعض الآثار الصحية الضارة، وذلك وفقًا لـ موقع "LoveToKnow". 

وتشمل بعض الأطعمة التي لا تحتوي على الكربوهيدرات اللحوم الطبيعية والزيوت والدهون الحيوانية والملح، بالإضافة إلى الزبدة التى تعد منتج الألبان الوحيد الذي لا يحتوي على أي كربوهيدرات.

يقول موقع LoveToKnow إن اللحوم الطبيعية، مثل: لحم البقر والدجاج والديك الرومي والبط والأوز، لا تحتوي على الكربوهيدرات، بالإضافة إلى الأسماك، سرطان البحر، سرطان البحر، الجمبري،  بلح البحر، المحار، والبيض.

وتحتوي اللحوم المصنعة، مثل النقانق والناقلون، على مستويات منخفضة من الكربوهيدرات بسبب خلطات التوابل والحلول المضافة إلى اللحوم.

أيضا لا تحتوى الزيوت من الأفوكادو، الكانولا، بذور العنب، الزيتون، القرطم وغيرها من الخضراوات والمكسرات على أي من الكربوهيدرات،  بينما تحتوى منتجات الألبان، مثل الكريمات الثقيلة والجبن الدهنية، على عدد قليل جدًا من الكربوهيدرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق