أصيب بعشق الفراعنة.. مورينيو بعد زيارة الأهرامات: سأعود مرة أخرى مع زوجتي (صور)

السبت، 06 يوليه 2019 03:07 م
أصيب بعشق الفراعنة.. مورينيو بعد زيارة الأهرامات: سأعود مرة أخرى مع زوجتي (صور)
مورينيو

 
أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد سعادته بزيارة اهرامات الجيزة صباح اليوم.
 
وحرص المدير الفني السابق لمانشستر وتشيلسي وريال مدريد على التقاط صورا تذكارية على هاتفه الشخصي وابدى سعادته الكبيرة بالتواجد امام الاهرامات واستمع بحرص شديد لكل ما قيل عن بناء احدى عجائب الدنيا السبع، وعقب الاستماع اليها طلب دخول الاهرامات لمشاهدتها من الداخل.
 
وقال البرتغالي لمرافقيه انه استمتع للغاية بزيارة الاهرامات ومراكب الشمس وابو الهول، واكد انه سيجدد الزيارة مرة اخرى ولكن برفقة زوجته للاستمتاع بتلك الاجواء العظيمة مع اسرته.
 
ويستعد مورينيو للظهور على قناة "تايم سبورتس" الليلة لتحيل مباراة مصر وجنوب افريقيا فى دور ال١٦ لبطولة كأس أمم أفريقيا حيث وصل في التاسعة مساء امس على متن احدى رحلات مصر الطيران القادمة من لندن، ومن المقرر ان يطير عائدا الى العاصمة الانجليزية صباح غد الاحد.
 
وكان محمد طلعت رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة في تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبي ومدربي كرة القدم في العالم، أعلن عن توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالي جوزيه مورينيو ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.
 
وقال طلعت في تصريح خاص: "نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس والذي وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية."
 
يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، بجانب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدوري في إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسي على الترتيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا