سيطرة مكياج الثمانينات على أسبوع الموضة في باريس

الأحد، 07 يوليه 2019 08:00 م
سيطرة مكياج الثمانينات على أسبوع الموضة في باريس
مكياج الثمانينات

تسريحات ذيل الحصان الرفيع والشعرالضخم، والظلال المعدنية ذات الحواجب العالية، من أبرز أشكال الموضة لفترة الثمانينات من القرن الماضي، ولكن يبدو إنها عادت مرة أخري من خلال أسبوع الموضة بباريس كوتور لخريف 2019 بحسب ما جاء بموقع "الور".

 
مكياج9
 
 فى عرض أزياء "Viktor & Rolf"، على سبيل المثال رسم فنان الماكياج "Peter Philips" وجه كل العارضات بعيون القطة والتى تشبه العنكبوت باللون الأسود بخلفية من الفضة والذهب والنحاس، التي أمتدت إلى ما وراء الحاجب ونحو عظام الخد، مع الشعر الطويل المجعد بشدة المصمم في جميع الإتجاهات المختلفة من قبل مصفف الشعر "داميان بواسينوت"، كان العرض من الثمانينات من القرن الماضي، وكان مصدر الإلهام هو مزيج من اللمعان مع لمسة من التمرد الذى اشتهرت به هذه الفترة من الزمن.
 
مكياج0
مكياج
 
 
مكياج.
 
 
 
مكياج1
مكياج

وفي الوقت نفسه، في عرض "جان بول غوتييه"، كان من الصعب تفويت أغطية ماكياج الفنان" إيرين بارسونز"، التعبيري الذي أشرق من جميع أنحاء العرض في ظلال من اللون الأحمر والأصفر والأخضر والفضي، طبقت في شكل قطة ناعمة على طول العين حتى الحاجب.

مكياج6
مكياج

أما عن باقي عروض الأزياء كان المكياج أيضان مستوحى من الثمانينات و التى تم تجسيدها من خلال اللون الأسود المطفأ وظلال العيون، من أجل الجوانب السوداء لماكياج العين و الرموش، ولظلال العيون كان هناك القليل من الفضة والذهبي والنحاسي.

مكياج
مكياج
مكياج11]
مكياج

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص