السرقة هي الحل.. الجماعة الإرهابيبة تبدل شعارها بعد السطو على محتوى حفل افتتاح أمم إفريقيا

الجمعة، 19 يوليو 2019 12:54 م
السرقة هي الحل.. الجماعة الإرهابيبة تبدل شعارها بعد السطو على محتوى حفل افتتاح أمم إفريقيا

 

للجماعة الإرهابية تاريخ طويل في السطو على الأفكار وسرقة المؤلفات ونسبها لأعضاءها، وفي المرحلة الأخيرة وصلت الجماعة الإرهابية لمرحلة من التبجح لا مثيل لها، فراحت تسطو على مسلسل كفر دلهاب الذي أنتجته مجموعة إعلام المصريين، قبل أن تسطو على حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، وخطف حفل الافتتاح أنظار العالم كله إليه.

السرقة الثابتة ومكتملة الأركان، وثقهما ما بثته قناة الشرق الإخوانية المملوكة للهارب أيمن نور، من لقطات من حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019،  إضافة لأغنية البطولة الرسمية، مما يعد انتهاكا لحقوق البث التي تمتلكها كلا من بي أن سبورتس القطرية وقناة تايم سبورت المصرية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

هنا يخرج بعض شباب الجماعة بفتوى أن بي ان هي من تنازلت عن حقوقها في بث المادة المملوكة لها، وهنا لا بد من توضيح أمرين، الأول تبعية قناة بي ان للجماعة الإرهابية وما تفرع عنها من أذرع إعلامية ومنها قناة الهارب أيمن نور، الثاني أن الجماعة الإرهابية لا تعرف للدين طريق، فليس هناك نص شرعي يمكن أن يحول السرقة إلى تنازل إلا في عقيدة الجماعة الإرهابة التي تدعي  قياداتها التدين.

عرض لقطات البطولة دون الحصول على موافقة رسمية من الجهة المسئولة عن البطولة، يعد سطوا على حقوق الملكية للقنوات صاحبة الحق في إذاعة البطولة وكواليسها، ويشير في نفس الوقت إلى كذب تصرفتهم التي يحاولون من خلالها السيطرة على العقول بادعاءات احتكار الدين.

سرقة محتوى حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019، أكد ما كان مثاراً حول فشل قنوات الجماعة الإرهابية، وعدم قدرتها على انتاج محتوى ذي قيمة، فباتت تعتمد اعتماداً كبيراً على اللقطات والبرامج المصورة التي تنتجها القنوات المصرية.

مراقبون طالبوا بالتحرك القانوني الفوري في هذا الأمر، لمحاسبة المسئول عن سرقة البث، لأنه يعتبر جريمة واضحة بعد سرقة محتوى مملوك للغير، وتعديا على حقوق الملكية الفكرية، مشيرين إلى أن بث تلك اللقطات يكشف غباء قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

واستضافت مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، بعد سحب البطولة من الكاميرون، في 4 مدن هي: القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس، عبر استضافة 24 فريقا لأول مرة. وخرج المنتخب المصري من دور الـ 16 على يد المنتخب الجنوب الإفريقي بعد تغلبه على الفراعنة بهدف نظيف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة