المصريون يواصلون قصف جبهات منابر الإرهابية.. وقنوات الإخوان تغلق خدمة استقبال المكالمات

الأحد، 28 يوليو 2019 07:00 ص
المصريون يواصلون قصف جبهات منابر الإرهابية.. وقنوات الإخوان تغلق خدمة استقبال المكالمات

فى ظل استمرار الاتصالات من المصريين لفضح تآمر الجاعة الإرهابية اضطر برنامج "ألو مكملين" الذى يذاع على قناة "مكملين" الإخوانية إلى عدم السماح للمتلقين بإجراء مداخلات هاتفية واستبدالها بإرسال رسائل عبر رقم على "واتس آب"، حيث تعيد القناة الاتصال بالشخصيات التى تتأكد أنهم يتوافقون مع سياسة القناة، لذلك جاءت كل المكالمات الهاتفية التى استقبلها البرنامج تهاجم زيادة الأسعار وتتوافق مع سياسة القناة.

وقال البرنامج عبر شاشته: "نتلقى مشاركاتكم المصورة والنصية عبر الواتس"،وهى خطوة تكشف أن البرنامج يخشى من استمرار المداخلات الهاتفية للمواطنين التى تفضح فيها الجماعة وقنواتها، وتلقن مذيعيها درسا قاسيا لخيانتهم للوطن.

 

ويبدو أن هذه المداخلات أزعجت إدارة القناة الإخوانية، لذلك اضطرت إلى إلغاء استقبال المكالمات الهاتفية منعا لإحراج مذيعيها، وبعد أن يتم استقبال الرسائل النصية على الواتس، تقوم القناة الإخوانية بالاتصال بالمشاركين الذين تتفق أرائهم ووجهات نظرهم مع القناة.

 

لجأت قنوات الإخوان إلى حيلة جديدة للهروب من المكالمات الهاتفية التى تصل لبرامجها وتفضح فيها جماعة الإخوان، حيث لجأ برنامج "ألو مكملين" الذى قدمه المذيع الإخوانى حسام الشورباجى بدلا من المذيع الإخوانى أحمد سمير، إلى نظام جديد أصبحت تسمح للمكالمات التى تأتى لمتصلين فى مصر لمدة 30 ثانية فقط.

 
 

 

البرنامج الإخوانى لجأ إلى هذه التقنية بعدما استمرت المكالمات التى تتلقاها برامج الإخوان والتى تلقن مذيعى الجماعة درسا قاسيا فى الوطنية، وتهاجمهم بسبب خياناتهم لمصر.

 

البرنامج الإخوانى أصبح يمد المكالمات للاتصالات الهاتفية التى تتوافق مع توجهاته لأكثر من 30 ثانية، بينما يغلق الهاتف على المكالمات الأخرى التى لا تتوافق مع توجهاته التحريضية.

 

وخلال الفترة الماضية بدأت قنوات الإخوان فى إعداد دورات تدريبية لمذيعها والعاملين لديها بسبب كثرة الأخطاء التى يتورطون فيها ، فى الوقت الذى تتجه فيه تلك القنوات الإخوانية للاستغناء على عدد كبير من مقدمى برامجها واستبدالهم بعالمين أجانب بعد كثرة الأخطاء والفضائح داخل تلك القنوات الإخوانية.

برنامج "ألو مكملين" الإخوانى تلقى العديد من المكالمات التى فضحت قنوات الإخوان، من بينها مواطن مصرى، قناة مكملين الإخوانية درسا، والمذيع الإخوانى أحمد سمير عبر برنامج "ألو مكملين، ووجه له سؤالا: هو حضرتك مش شايف أى حاجة حلوة مصر بتعملها؟ ومش شايفين أى مشروعات تمت"، ليرد المتصل قائلا:" يوجد الآن مشروعات قوية ويوجد إسكان شباب وفى إنشاء طرق ومزارع وتقدم فى البنية التحتية" وقد حاول مقدم البرنامج التشويش على المتصل أكثر من مرة، إلا أن المتصل طالبه بعدم مقاطعته أو إنهاء الاتصال.

 

كما اتصلت بهم مواطنة مصرية أصيلة تدعى "ليلى على"، مع نفس المذيع ، ولقتنه درسا قاسيا ، واصفة جماعة الإخوان بالكاذبين، وأن إعلامى يعيشون فى غيبوبة من أجل الأموال وبيع الوطن، وأنهم خربوا البلد .

 

وقالت المتصلة فى مداخلتها عبر القناة الإخوانية: "مرسى اللى خرب وباع البلد، ومينفعش أنتوا تتكلموا عن أسيادكم، أنتوا فى غيوبية علشان حبة فلوس بتاخدوها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة