أم كلثوم تشعل مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة.. والرئيس يعلق: نفسي اسمع صوتك (صور)

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 06:19 م
أم كلثوم تشعل مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة.. والرئيس يعلق: نفسي اسمع صوتك (صور)
أحمد سامي

أشعلت الفتاة هدير ماجد، من «ذوي القدرات الخاصة»، القاعة المستضيفة لمؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدما طلبت من الرئيس أن تغني له رائعة أم كلثوم مصر تتحدث عن نفسها، التي غنتها كوكب الشرق أم كلثوم، ليفاجئ الجمهور بصوت رائع يشدو أمامهم، متحدياً كل ما واجهه من ظروف وعقبات وتحديات، كفيلة بأن تقتل حلم أي شاب. 

قالت هدير ماجد الملقبة بأم كلثوم لما تتمتع به من صوت عذب رقيق يستحق أن يخرج للنور، إنها تخرجت من  كلية الآداب قسم الفلسفة، واكتشفت والدتها موهبتها في الغناء وهي صغيرة، مضيفة أنها بعد الثانوية اجتازت اختبارات نقابة المهن الموسيقية ولكن البعض نصحها بعدم دخولها، لظروفها الخاصة، ولكنها نجحت أن تنمي وتطورموهبتها، حتى باتت مصدر سعادة لكل من تغني أمامه. 

وأضافت ماجد أنها بعد التخرج درست بأكاديمية الفنون الجميلة، دخلت الملتقي الفنون الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة وحصلت على  جائزة سيد مكاوي لعامي 2017 و2019 وتم تكريمها في الكثير من المهرجانات.

ووجهت هدير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيس علي الانجازات التي تم تقديمها للشعب المصري ولـ«ذوي الاحتياجات الخاصة»،مؤكدة أنهم غير مهمشين في المجتمع ولديهم تأثير وهدف.

وعندما وصل الرئيس إلى الفتاة قالت له: «عايز أسلم على حضرتك وأتصور مع حضرتك، ليصطحبها الرئيس السيسى، إلى مكان التصوير ليلتقط معها صورة تذكارية، ثم قام الرئيس بأنزالها إلى مقاعد الضيوف، وجعلها تجلس بجوار وزيرة التضامن الاجتماعى».

كانت قد شهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب، عرض الفيلم الوثائقي تحت عنوان "بطل كل يوم"، الذي يرصد عددا من النماذج الناحجة من الشباب. 
 

وروى عدد من الشباب لحظات التحدي التي واجهتهم في حياتهم، ولحظات نجاحهم وتغلبهم على تلك التحديات في العديد من المجالات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق