الساقطات وسامي كمال الدين.. كيف تجند «الإخوان» العاهرات للسيطرة على أعضائها؟

الخميس، 08 أغسطس 2019 05:00 م
الساقطات وسامي كمال الدين.. كيف تجند «الإخوان» العاهرات للسيطرة على أعضائها؟
سامي كمال الدين

 
استمرارا لفضائح جماعة الإخوان الإرهابية التي دائمًا ما تبعث بروائح شاذة تزكم الأنوف وتظهر الوجه الحقيقي لها ولميولها المتطرفة، كشفت فضيحة تورط سامي كمل الدين الصحفي الموالي للإخوان عن كيفية استغلال الجماعة للساقطات المتواجدن في اسطنبول وممارسة الابتزاز ضدهم من أجل إشباع رغبات العناصر الهاربة من الجماعة في تركيا. 
 
الانحطاط الأخلاقي لجماعة الإخوان الإرهابية، ظهر بوضوح في الواقعة التي أظهرتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا والتي كشفت عن تورط عدد اخر من المتواجدين بالخارج فى فضائح تمس الشرف.
 
وفيما يلى أبرز المعلومات عن الواقعة:
 
1- مفجر فضيحة تورط سامى كمال الدين فى جلب ساقطات للعناصر الهاربة فى اسطنبول، خالد كمال كمال وهو شقيق الداعية الاخوانى اشرف عبد المقصود كمال أحد الذين كانت تستضيفهم القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية أثناء حكم المعزول محمد مرسي العياط.
 
2- وفقًا لحديث خالد كمال فان سامى كمال الدين دعاه لمنزله مستقطبًا عاهرة له  قبل أن يقدم سامى على الجلوس أمامنا ليقوم بتصوير كل ما يحدث.
 
3- خالد كمال أكد أن هشام عبد الله قال بالحرف لسامى كمال الدين فى جلسة مواجهة جرت بينهم داخل منزل هشام :"اقسم بالله انت عاوز البصق فى وجهك وعاوز ضرب الجزمة واعتذر لخالد لأنه من اشرف الناس طالما بيتكلم أمامك الآن وانت ساكت"
 
4 - قال خالد كمال إن سامى كمال الدين يستخدم  النساء فى اسطنبول وسيلة للسيطرة، حيث يدفع بالساقطة للايقاع بشخص ما والتسجيل له ثم يظهر سامى ويقول: "وانا هنقذك انا اعرف البنت".
 
5- ذكر خالد كمال أن سامى كمال الدين روى  ليه كيف سيطر على ساقطة واستخدمها ضد ايمن نور، كما استخدم ساقطة أخرى لإيقاع أشهر مذيع فى قنوات الإخوان بتركيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق