اللي بيته من أزاز.. أيمن نور «يذل» العاملين بقناة الشرق: ممنوع حد يكلم أهله إلا بإذني

الجمعة، 09 أغسطس 2019 07:44 م
اللي بيته من أزاز.. أيمن نور «يذل» العاملين بقناة الشرق: ممنوع حد يكلم أهله إلا بإذني
الاخوانى ايمن نور
نرمين ميشيل

تهاجم القنوات الإخوانية الدولة المصرية بشكل دائم بنظام "حافظين مش فهمين"، ولكن حين ننظر فنجد أن الديكتاتورية التي يتشدق بها أيمن نور وأعوانه عن مصر هم من يمارسوها على العاملين بقناة الشرق عندما اتخذ رئيس القناة الإخوانية قرارا بمنع العاملين من الاتصال الهاتفى بأسرهم وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك إلا بعد الحصول على إذن منه بشكل شخصي.

متآمر واهبل

كشف هذا القرار حجم الديكتاتورية والقمع التي يمارسها رئيس قناة الشرق الإخوانية، بعد مهدد العاملين بقناته بأنه حال أقدم أحدهم على الاتصال بأفراد أسرته كي يعيد عليهم دون أن يحصل على إذن منه، فإنه سيتعرض للفصل من القناة .

الافتراء الذي يمارسه الإخواني

وهذا  القرارات التعسفي كشف حجم الافتراء الذي يمارسه الإخوانى أيمن نور ضد العاملين بقناته يتعامل أيمن نور مع العاملين بقناة الشرق الإخوانية بمبدأ التهديد بقطع العيش دائما.

وقائع للسياسات التعسفية


وكشفت مصادر داخل القناة الشرق عن وقائع عديدة للسياسات التعسفية التي يمارسها رئيس القناة الإخوانية ضد العاملين بقناته، ولعل كان أبرزها مع فعله مع العاملين المفصولين من قناته فصل عدد من العاملين بقناة الإخوان، في أبريل 2018.

ودي جاردات من كل الجنسيات منعتنا 

ويروى طارق قاسم، أحد مذيعي القناة الشرق الإخوانية: «حاولنا ندخل قناة الشرق اللي المفروض إنها مصرية ولكل المصريين، إلا أننا فوجئنا أن بودي جاردات من كل الجنسيات منعتنا نحن المصريين من دخول قناتنا المصرية...وبنطالب الدكتور منصف المرزوقي و توكل كرمان بالتدخل لدى الدكتور أيمن نور، لإثنائه عن موقفه ضدنا نحن مذيعي قناة الشرق».


انقسمنا إلى مجموعتين

ولم يتوقف تعسف الإخواني أيمن نور وتراجعه عن مواقفه تجاه الشباب الهاربين خارج البلاد، ففي بث مباشر آخر، صرح طارق قاسم، المذيع بالقناة، مستنجدا بكل من له سلطان على أيمن نور، وقال في مقطع الفيديو «انقسمنا إلى مجموعتين، الأولى محتجزة بالخارج وممنوعة من دخول قناة الشرق، والمجموعة الثانية محتجزة داخل القناة ومعهم قوات الشرطة التركية».

جدير بالذكر أن أيمن نور أقدم على فصل 20 موظفا بقناة الشرق الإخوانية فى أبريل 2018، وتعلل بأن هؤلاء العاملين يخرجون عن قراراته.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق