بعد تهنئة الملك سلمان.. السعوديون يعربون عن فخرهم بالقيادة السعودية

الأحد، 11 أغسطس 2019 01:00 م
بعد تهنئة الملك سلمان.. السعوديون يعربون عن فخرهم بالقيادة السعودية
شيريهان المنيري

تحرص القيادة السعودية على توفير كل سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام من جميع أنحاء العالم انطلاقًا من كون المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين.

ووجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز في صباح اليوم الأحد التهاني لأمة المسلمين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر مشيرًا إلى تقدير السعودية إلى شرف استقبال الحجاج من جميع بقاع العالم، قائلًا: «نبتهل إلى العلي القدير أن يجعل حج إخواننا ضيوف الرحمن حجًا مبرورًا وأن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم»، مضيفًا «إننا في هذه البلاد وقد شرفنا الله بخدمة الحرمين الشريفين نذرنا أنفسنا قيادة وحكومة وشعبًا لراحة ضيوف الرحمن، داعين الله أن يديم على أمتنا الخير والسلام.. كل عام وأنتم بخير».

الملك سلمان
 

 

قطاع كبير من الشخصيات العامة السعودية تفاعل مع تغريدة الملك سلمان، مع الإعراب عن تقديرهم للقيادة السعودية وما تذبله من جهود في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام تحقيق الازدهار بالمملكة على كافة الأصعدة.

المالكي
 
البكيري
 

 

وقال المحلل السياسي والمالي، محمد نافع: «انها فرحتين، فرحة بعيد الأضحى أعاده الله على المسلمين باليمن والبركات وفرحة بنجاح موسم الحج والذي هو حصاد ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من كافة الخدمات في سبيل راحة وأمن ضيوف الرحمن»، مضيفًا «كل عام وأنتم بخير يا خادم الحرمين الشريفين.. كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير؛ إن فخر خدمة حجاج بيت الله الحرام فخر ما بعده فخر.. ونجاح موسم الحج نتيجة طبيعية للجهود والخطط المدروسة والتي أشرفتم بها بأنفسكم يا خادم الحرمين الشريفين.. اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين».


محمد نافع
 

 

ودعا الباحث السياسي، منصور الخميس الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة وقيادتها، مهنئًا الملك سلمان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

منصور الخميس

وقالت الإعلامية أماني العجلان: «من العايدين والفايزين يابو فهد.. الله يحفظك لنا ويبارك لك بجهودك في خدمة ضيوف الرحمن.. الله يجعلها بموازين أعمالك.. كل عام وأنت والسعودية بخير تحت حكمك وأعاده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين باليمن واليسر والبركات».

العجلان
 

 

من جانبه قال الباحث والكاتب بدر السعيد: «من فضل ربي علينا أن جعلنا تحت قيادتكم.. سيروا يا سيدي وعين الله ترعاكم.. سيروا يا سيدي ونحن خلفكم مرددين سمعًا وطاعة.. سيروا يا سيدي فالفخر يزهونا ونحن نشاهد أفعالكم وأفعال المخلصين الأوفياء في خدمة الحرمين الشريفين وضيوفهما.. سبحان من عزك يا بو فهد».

بدر السعيد
 

 

وكان الملك سلمان قد وصل إلى مِنى أمس السبت ليُشرف شخصيًا على  راحة الحجاج وما يُقدم لههم من خدمات لأداء المناسك بسهولة ويُسر، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق