لصاحبها «اللص» أيمن نور.. قناة الشرق تواصل سرقة تراث ماسبيرو

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 01:00 م
لصاحبها «اللص» أيمن نور.. قناة الشرق تواصل سرقة تراث ماسبيرو
أيمن نور

واصلت قناة الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، السطو على أعمال فنية مصرية بالمخالفة للقوانين الدولية وأذاعتها عبر شاشتها.

 
قنوات الإخوان  (4)
 
عرضت قناة الشرق الإخوانية فيلم إحنا بتوع الأتوبيس، فى مشهد يؤكد على إصرار القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا سرقة الأعمال الدرامية المصرية دون وجه حق، ضمن محاولتها المستمرة لجذب الجمهور المصرى الذى يقاطع تلك القنوات المحرضة.
 
قنوات الإخوان  (5)
 
 
تضم قائمة سرقات قناة الشرق الإخوانية مسرحية "المتزوجون" من تأليف فيصل ندا وبطولة النجم سمير غانم وجورج سيدهم والفنانة شيرين وآخرون، وتناقش مشكلة "المتزوجون" بشكل كوميدى والمشاكل الاقتصادية التى تواجههم والفوارق بين الطبقات.
 
 
قنوات الإخوان  (2)
 
سطو قناة الشرق الإخوانية على مسرحية "المتزوجون" استكمالا لمسلسل السرقة التى تنتهجها قنوات الإرهابية المبثوثة من الخارج، إذ سطت مؤخرا على أعمال فينة كثيرة وأذاعت مسرحية "وجهة نظر"، التى قام ببطولتها النجم محمد صبحى وفرقته، بالإضافة إلى السطو على مسرحيتى الكوميديتان "سك على بناتك" و"العيال كبرت"، وهما المسرحيتان المملوكتان للجهات المصرية.
 
مسرحية المتزوجون
 
وسطت قناة الشرق الإخوانية على فيلم الرسالة، وأقدمت على سرقة فيلم "فبراير الأسود"، وإذاعته على شاشاتها فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، فى ظل حالة الفقر فى المحتوى فى تلك القناة الإخوانية.
 
فيلم الرسالة
 
وفى وقت سابقا سطت قناة الشرق الإخوانية التى يترأسها أيمن نور أيضا على أغنية "يا غربة" غناء محمد حماقى وتأليف الكلمات أيمن بهجت قمر وتلحين محمد يحيى.
 
فى ظل التراجع الكبير وقلة المتابعين لقنوات الإخوان الإرهابية فى تركيا، قررت قناة الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، اللجوء إلى حيلة قذرة من أجل جذب المشاهدين، وذلك من خلال عرض الأفلام الأجنبية المسروقة كاملة دون أن تخضع لأى مونتاج، وبالتالى تظهر فيها مشاهد العرى، حتى تجد أى نسب مشاهدة.
 
قناة الشرق الإرهابية، عرضت فيلم "مملكة الصحراء"، والذى يأتى فى إطار سياسة القناة الواضحة فى سرقة المحتوى، ولكن دون أن يتم إجراء مونتاج له، لتظهر بطلة الفيلم "نيكول كيدمان"، فى أحد المشاهد وهى تستحم لتعرض القناة الإخوانية التى تدعى الفضيلة والأخلاق المشهد كاملا، فى موقف جديد يؤكد أن هذه القنوات التحريضية لم يعد لها أى تأثير أو مشاهدة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لتلجأ إلى هذا الأسلوب من خلال عرض المشاهد الإباحية والعارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق