رغم مسئولياته.. ترامب لا ينسى أنه «جدو» (صور)

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 05:00 م
رغم مسئولياته.. ترامب لا ينسى أنه «جدو» (صور)
ترامب

بعيدًا عن السياسة وأزماتها والاقتصاد توقعاته المتشابهة، استقبلت أسرة الرئيس الأمريكى فردًا جديدًا فى العائلة الممتدة، حيث أعلن إريك ترامب، نجل الرئيس، وزوجته لارا وصول طفلتهما الثانية، التى أصبحت أيضا الحفيدة العاشرة لدونالد ترامب.

أحفاد ترامب بجواره أثناء توقيعه ترشيحات الحكومة

وفى تغريدة له مساء أمس الاثنين، قال إريك: «أشعر أنا ولارا ترامب بالحماس للترحيب بقدوم كارولينا دوروثى ترامب إلى العالم.. نحن نحبك بالفعل».

اريك ترامب يحتفى بمولودته الجديدة

وأرسلت شقيقة إريك إيفانكا لعائلة أخيها أفضل الأمنيات فى وقت مبكر فى صباح اليوم الثلاثاء عبر تويتر، وقالت "نحبك يا لارا، الأخ الأكبر لوك، وكارولينا الجميلة".

وتعد كارولينا الحفيدة العاشرة للرئيس ترامب، وتضم قائمة الأحفاد شقيقها الأكبر البالغ من العمر عامين  لوك،  إلى جانب أبناد دونالد جونيور الخمسة من زوجته السابقة وأكبرهم عمره 12 وأصغره عمره 5، وهم كاى ودونالد ترامب الثالث وتريستان وسبنسر وكلو. كما أن إيفانكا ثلاثة أبناء من زوجها جاريد كوشنر، وهما أرابيلا 8 سنوات وجوزيف 5 سنوات وثيدور 3 سنوات.

ايفانكا كع مجلها ثيدور
 
ويعد إريك البالغ من العمر 35 عاما الابن الثالث والأصغر لترامب من زوجته الأولى إيفانا. أما لارا التى تبلغ 36 عاما، فهى مستشارة لترامب ومذيعة فى برنامج Real News Update. وقد تعرضت لانتقادات فى وقت سابق هذا العام بعد أن قال لـ 800 ألف من العمال الفيدراليين أن الإغلاق الحكومى قد سبب  فى القليل من الألم، لكن الأمر كان مسحق.

وقد تزوج إريك ولارا فى عام 2014. وأنجب طفلهما الأول لوك فى سبتمبر، وأعلنا فى إبريل الماضى انتظار مولودهما الثانى.

ترامب الجد مع أربيلا كوشنر ابنة إيفانكا

ومنذ انطلاق حملته الانتخابية فى عام 2015، كان لأحفاد الرئيس ترامب ظهورا متكررا فى وسائل الإعلام فى الوقت الذى حرص فيه على التقاط الصور له معهم، خاصة أبناء ابنته الكبرى إيفانكا.

فقد شوهدت الحفيدة الكبرى كاى مع جدها عدة مرات خلال الحملة الانتخابية وكانت فى افتتاح منتجع للجولف فى اسكتلندا فى يونيو 2016. ومشى بها ترامب فى ملعب الجولف.

ترامب مع اربيلا 2

وبعد دخوله البيت الأبيض، ومع توقيعه اول قرار رسمى تجمع أحفاده حول مكتبه لمشاهدة توقيعه ترشيحات أعضاء حكومته إلى قانون.

ترامب مع اربيلا وجوزيف

لكن فى مايو 2017، قال ترامب على السوشيال ميديا إن الأطفال لا يحظون بقضاء كثير من الوقت مع جدهم نظرا لمسئولياته ومهامه الجديدة.

وبحسب التقارير الأمريكية، فإن أكثر الأحفاد الذين ينعمون بقضاء وقت مع جدهم مع أبناء إيفانكا بحكم عملها مستشارة فى البيت الأبيض. وقد نشرت إيفانكا عدة صور لأبنائها مع جدهم على انستجرام.

ترامب يقبل أحد أحفاده

 

ترامب مع حفيديه نجلى إيفانكا

 

ترامب وحفيدته كلو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة