تفاصيل استعدادات شمال سيناء لمعرض العودة للمدارس.. تعرف عليها (صور)

الجمعة، 23 أغسطس 2019 07:02 م
تفاصيل استعدادات شمال سيناء لمعرض العودة للمدارس.. تعرف عليها (صور)
كتب - محمد الحر

أنهت محافظة شمال سيناء استعداداتها لإفتتاح معرض العودة للمدارس بمدينة العريش اعتبارا من ٧ سبتمبر المقبل، ولمدة شهر، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد 2019.
 
وقال اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء،  ،ان المعرض سيتضمن توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار. 
 
وشدد المحافظ خلال لقائه بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء برئاسة، عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة ،علي مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة. 
 
وأكد عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار ، حيث يتم البيع بأسعار الجملة.
 
اضاف رئيس الغرفة التجارية أن المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين بشمال سيناء.
 
وأشار إلى أنه من خلال المعرض سيتم  توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي.
 
وأكد على أن  أسعار جميع المستلزمات المدرسية  تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية ، حرصا على التخفيف من معاناة أولياء الأمور من أهالي شمال سيناء.
 
WhatsApp Image 2019-08-23 at 6.56.06 PM (1)
WhatsApp Image 2019-08-23 at 6.56.06 PM
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة