دائما ما يصنع الفارق أمام أرسنال.. هل يعيد محمد صلاح الكرّة؟

السبت، 24 أغسطس 2019 05:00 م
دائما ما يصنع الفارق أمام أرسنال.. هل يعيد محمد صلاح الكرّة؟
محمد صلاح

في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، يخوض الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، اختبارًا صعبًا مع الريدز، الذى يستضيف نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وكانت آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وأرسنال، في 29 ديسمبر 2018، حينما التقى الفريقان على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر البريميرليج.

وشهدت تلك المواجهة العديد من الأحداث المثيرة، نستعرضها في السطور القادمة:

أسيست فارق 

وصنع مو صلاح هدف ليفربول الثالث أمام أرسنال الذي سجله السنغالي ساديو مانى فى الشوط الأول من عمر المباراة، وكان هذا الأسيست الثامن للنجم المصرى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزي.

 
 


هدف الحسم 

قضى محمد صلاح على أحلام أرسنال فى العودة بتسجيله الهدف الرابع لنادي ليفربول من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في ذلك الوقت إلى 13 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين قائد توتنهام، وأوبامبانج لاعب أرسنال.

 


خناقة مع مدافع أرسنال

دخل قائد أرسنال المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس فى جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1، حيث يرى قائد أرسنال أن اللاعب المصرى خدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح والمدافع اليوناني خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليونانى فى الممر المؤدى إلى الغرف، منتظرا النجم المصرى، ولكن لاعبى الفريقين حالوا دون نشوب شجار بينهما.

 


كرة الهاتريك

فى لفتة رائعة، تنازل محمد صلاح عن تسديد ركلة جزاء أمام أرسنال لصالح فيرمينو من أجل تسجيل الهدف الخامس لنادي ليفربول وثالث أهدافه أمام الفريق اللندنى ليحصد لقب الهاتريك.

وعلى الرغم من حاجة محمد صلاح إلى تسجيل مزيد من الأهداف في ظل الصراع المحتدم بينه وبين هاري كين وأوباميانج على الفوز بلقب الهداف في ذلك الوقت، إلا أن اللاعب المصري قرر منح الفرصة أمام فيرمينو لتسجيل هدفه الشخصي الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق