عمرو الجناينى: تطبيق VAR خلال 4 شهور وبحد أقصي بداية الدور الثاني للدوري

السبت، 24 أغسطس 2019 04:00 م
عمرو الجناينى: تطبيق  VAR خلال 4 شهور وبحد أقصي بداية الدور الثاني للدوري
عمرو الجناينى

 
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، أنه تحدث مع مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم عن تطبيق تقنية الـVAR في الدوري المصري، مشيراً إلى أن مندوب الفيفا قال أن الأمر لا يتوقف فقط علي الأموال، لكن يحتاج إلي تدريب الحكام.
 
وأشار الجنانيى فى مؤتمر صحفى اليوم أن تقنية الـ VARسيتم تطبيقها فى مصر خلال 3 أو 4 شهور ، وبحد أقصي مع بداية الدور الثاني للدوري الجديد.
 
وكشف عمرو الجنايني أنه سيتم إعلان جدول الدوري العام كاملا خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن حالة التضارب التي تدور بشأن مواعيد المباريات غير مقبولة، وقال "اللوائح ستطبق علي الجميع دون مجاملات حفاظا علي انتظام المسابقة".
 
اتخذت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أول قرار رسمى بإعادة تشكيل جميع لجان اتحاد الكرة، مع استمرار اللجان الحالية لحين إعادة التشكيل.
 
واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، وتتكون من عمرو الجناينى رئيساً، وجمال محمد على نائباً للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.
وفى أول قرار رسمى لها عقب توليها مسئولية اتحاد الكرة، قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إعادة تشكيل جميع لجان اتحاد الكرة، مع استمرار اللجان الحالية لحين إعادة التشكيل، وتقرر أن يتولى  وليد العطار منصب القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في اللجنة المؤقتة التي تولت شئون الجبلاية.
 
وتقدم اللواء ثروت سويلم ،الرئيس التنفيذى باتحاد الكرة، باستقالة من منصبه وأعلن عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية قبول الاستقالة، كما تقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باستقالته من منصبه خلال الساعات الماضية، ومن المنتظر أن تقوم اللجنة الخماسية بالنظر فى تلك الاستقالة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق