نجوم داخل القلعة الحمراء تستحق الفرصة.. هل يمنح «أطلع برة» قبلة الحياة لهم؟

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:00 م
نجوم داخل القلعة الحمراء تستحق الفرصة.. هل يمنح «أطلع برة» قبلة الحياة لهم؟
الاهلي

تسعة أهداف كاملة أمطر بها لاعبو الفريق الأحمر شباك إطلع برة بطل السودان في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال أفريقيا، ليحجز المارد الأحمر تأشيرة التأهل بفوز مرضي لعشاقه عقب إخفاق كأس مصر و وداع البطولة من دور الـ 16 بعد الخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز.

تشكيل جديد اعتمد عليه محمد يوسف المدير الفني المؤقت بالقلعة الحمراء في مباراة الإياب أمام بطل السودان، حيث استبعد يوسف أكثر من عنصر أساسي كان يعتمد عليه مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر، وهو ما طمأن قلوب الأهلاوية على البدائل التي أثبتت جدارتها بارتداء القميص الأحمر.

الطوفان الأحمر في مواجهة اطلع برة كشف عن حلول جديدة وبدائل أكثر إيجابية بين قائمة النادي الأهلي، ونجوم طمثت على دكة البدلاء ظلت في معزل عن المستطيل الأخضر بفرمان لاسارتي لتتمسك بالفرصة الأولى بعد رحيل الأوروجوياني وربما تشارك على حساب عناصر أساسية في الفترة المقبلة.

أكد محمود متولي مدافع الأهلي الجديد القادم من صفوف النادي الاسماعيلي، جدارته بارتداء القميص الأحمر في الاختبار الأول للاعب مع القلعة الحمراء أمام إطلع برة، حيث نجح متولي في التعامل مع الكرات التي وصلت إليه خلال المباراة رغم أنها كانت من طرف واحد في أغلب الأوقات، وبعد الاصابة التي تعرض لها رامي ربيعه فمن المرجح أن يعتمد الجهاز الفني للأهلي على متولي بشكل أساسي في الدفاع الأحمر.

يبدو أن النادي الأهلي وجد ضالته التي كان يبحث عنها منذ رحيل عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، وربما لم يسجل محمد مجدي قفشة في طوفان الأهداف الأحمر بشباك اطلع برة ولكنه ظهر بمستوى مطمئن لجماهير القلعة الحمراء، وطالما عانى الفريق الأحمر من عدم وجود صانع ألعاب مخضرم يربط بين الهجوم والدفاع منذ رحيل عبد الله السعيد وتذبذب مستوى صالح جمعة، إلا أن قفشة أعاد الأمل للأهلي في إيجاد حلقة الوصل المفقودة.

تألق صلاح محسن في قيادة الهجوم الأحمر أمام اطلع برة ليعود إلى هز الشباك بعد غياب استمر لعام كامل منذ هدفه في حرس الحدود بالدور الأول من الدوري خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، واكد صلاح محسن أنه جديراً بقيادة الهجوم الأحمر بالمقارنة مع مروان محسن و وليد أزارو خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت عروضاً متواصلة من اهدار الفرص السهلة التي كان يمكنها أن تغير نتائج القلعة الحمراء.

رغم غيابه لفترات طويلة منذ الانضمام إلى الأهلي في يناير الماضي، أظهر محمود وحيد ظهير أيسر القلعة الحمراء أفضل ما لديه في قيادة الجبهة اليسرى مستغلاً غياب علي معلول الذي سافر إلى تونس للإطمئنان على نجله، ليؤكد أنه جديراً بالفرصة ويشعل المنافسة مع الدولي التونسي في هذا المركز .أظهر محمود وحيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة