رسميا.. النني إلى تركيا

السبت، 31 أغسطس 2019 01:52 م
رسميا.. النني إلى تركيا

أعلن نادي بشكتاش التركي عن ضم محمد النني لاعب وسط منتخب مصر على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ونشر نادي بشكتاش عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، فيديو الاعلان عن التعاقد مع محمد النني بطريقة مبتكرة.
 
وأوضح نادي بشكتاش عبر موقعه الرسمي، أن الإدارة توصلت لإتفاق مع مسئولي نادي أرسنال الإنجليزي، يقضي بانتقال النني للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.
 
WhatsApp Image 2019-08-31 at 1.29.57 PM
 
ووصل محمد الننى أمس إلى مدينة "اسطنبول" التركية، قبل أن ينجح في إجتياز الفحوصات الطبية التي خضع لها.
وأعلن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال خروج محمد النني من حساباته من الموسم الحالي، مطالباً إياه بالرحل عن صفوف "الجانرز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال في مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وليفربول الموسم الحالي.
 
وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا بعد أيام قليلة، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه، علماً بأن عقد محمد النني مع نادي أرسنال ينتهي بعد ثلاث سنوات.
 
WhatsApp Image 2019-08-31 at 1.30.03 PM
WhatsApp Image 2019-08-31 at 1.30.03 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة