جولة مكوكية.. ملخص أحداث 24 ساعة حول العالم (صور)

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 10:08 ص
جولة مكوكية.. ملخص أحداث 24 ساعة حول العالم (صور)
العالم هذا الصباح

شهد المجتمع الدولي العديد من الأحداث المتسارعة خلال الـ(24) ساعة الماضية، فما بين الحرائق، والحوادث، والتطورات السياسية، انقضيت الـ(24) ساعة الماضية، وخلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، آخر تطورات الأحداث الماضية.
 
حيث شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، كان أبرزها استقبال السعودية لأول دفعة من المعتمرين، بالإضافة إلى تأبين ضحايا حادث إطلاق النار فى مدينة أوديسا بولاية تكساس الأمريكية.

وصلت، (الأحد)، أول رحلة للمعتمرين، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى فى جدة قادمة من ماليزيا، وذلك فى أول يوم لموسم عمرة 1441هـ الذى أعلنت وزارة الحج والعمرة استراتيجيتها حياله لهذا الموسم خلال انعقاد ملتقى ومعرض العمرة الأسبوع الماضى.

وصول أول دفعة للمعتمرين

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية «واس»، أكد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحيم وزّان، أن الخدمات الإلكترونية النوعية التى تقدمها الوزارة أسهمت بشكل كبير فى تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة بالتكامل مع وزارة الخارجية ومركز المعلومات الوطنى.

فى حين هيأت الوزارة للمعتمرين الاطلاع على حزم الخدمات التى يحتاجها المعتمر والتعاقد مع مقدم الخدمة مباشرة وتوثيق التعاقدات، بالإضافة إلى الخدمات الإثرائية التى تهدف جميعها إلى أن ينعم ضيف الرحمن برحلة إيمانية فى أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.

المعتمرين فى مطار جدة
 
 
000-977707051567363007097

 

EDZ4RmZXYAAjSSc

 

EDZ4RmZXYAIGqXr

«حمامات شمس وفسحة للكلاب».. أغرب استعدادات مواطنى فلوريدا لإعصار «دوريان»

استعد عدد من مواطنى ولاية فلوريدا، لمواجهة إعصار دوريان بعدة طرق مختلفة منها تلبية احتياجاتهم من المواد الغذائية خلال فترة الإعصار.

سيدة تنزه كلبها على شاطئ جزيرة أميليا قبل الإعصار

لكن الأغرب، أن هناك من يستعد لقدوم الإعصار بطرق مختلفة، منهم من جهز قواربهم للمكوث بها خلال فترة الإعصار، وهناك من قام بحمامات الشمس وتنزيه حيواناتهم على الشواطئ.

حمام شمس قبل قدوم الإعصار

 

زوجان يخططان للبقاء على متن يختهما أثناء الإعصار

 

زوجان يعيشان فى مركب شراعى ويخططان للبقاء على متنها خلال الإعصار

 

يجهز قاربه للمكوث فيه خلال الإعصار

 

يستعد لركوب الأمواج بالطائرة الورقية قبل الإعصار

 

كلاسيكو محبط بين ريفر بليت وبوكا جونيور.. والحزن يخيم على اللاعبين

حسم التعادل السلبى، كلاسيكو الكرة الأرجنتينية، الذى جمع ريفر بليت مع ضيفه فريق بوكا جونيورز، مساء الأحد، على ملعب "المونيمونتال"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من الدورى الأرجنتينى.

مباراة الكلاسيكو الأرجنتينية

فشل نجوم ريفر بليت وبوكا جونيورز، فى هز الشباك طوال الـ90 دقيقة، حيث شهدت المباراة توترا كبيرا بين الفريقين، الذى تمثل فى حصل الفريقين على 10 بطاقات صفراء، بواقع 3 من جانب الريفر و7 للاعبو البوكا.

الحزن على وجه لاعبى ريفر بليت بعد المباراة

 

الحزن يكسو وجه لاعب بوكا جونيور

 

صراع على الكرة

 

فريق بوكا جونيور

 

قمة الكلاسيكو

 

مباراة كلاسيكو الأرجنتين

تأبين ضحايا حادث إطلاق النار فى تكساس الأمريكية بالشموع والورود

نظم الأهالى فى مدينة «أوديسا» بولاية تكساس الأمريكية، تأبينا بالزهور والشموع على أرواح ضحايا حادث إطلاق النار، السبت الماضى.

أسرة أحد الضحايا خلال التأبين

وذكرت السلطات، أن مسلحا راح يطلق النار عشوائيا من بندقية (إيه.آر) بمدينتى أوديسا وميدلاند فى غرب ولاية تكساس الأمريكية فقتل 7 أشخاص وأصاب 22 آخرين، بينهم رضيعة، قبل أن ترديه الشرطة قتيلا.

الحزن على أهالى الضحايا

 
الحزن يخيم على الأهالى

 

الرسم على الأرض فى تأبين الضحايا

 

الشموع فى تأبين الضحايا

زهور وشموع فى تأبين الضحايا

 
شاب يرسم على الأرض خلال تأبين الضحايا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة