«الشرق ومكملين خنجر في ظهورنا».. قيادي إخوان يفضح معتز مطر ومحمد ناصر

السبت، 07 سبتمبر 2019 03:00 م
«الشرق ومكملين خنجر في ظهورنا».. قيادي إخوان يفضح معتز مطر ومحمد ناصر
الإخوان الإرهابية

 
فى الوقت الذى سخر فيه قيادات جماعة الإخوان الإرهابية من قياداتهم وكشفوا الديكتاتورية التى تمارسها القيادات ضد القواعد وإجبارهم على الاستماع لأوامرهم، واصل محمد شرف، القيادى فيما يسمى المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، تحذير قواعد الجماعة من قنوات التنظيم، واصفا قناة الشرق الإخوانية بأنها خنجر فى ظهر الجماعة.
 
وقال القيادى فيما يسمى المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن قناة الشرق ومكملين ووطن – وهى قنوات الإخوان التى تبث من تركيا - بالنسبة لي لا يمثلون لا أحد وأكثرهم قناة الشرق ما هي إلا خنجر في ما تبقي من ظهر ما اسمه " الثورة".
 
وتابع محمد شرف موجها رسالته لقنوات الإخوان قائلا: "عليكم الحذر عندما تستمعون إلى كل محمد ناصر ومعتز مطر – المذيعان بقنوات الجماعة- ، معربا عن تشككه فيما يبثونه على قنواتهم.
 
فيما سخرت المذيعة الإخوانية العصماء البقشيشى، من قيادات الإخوان كاشفة الديكتاتورية التى يمارسها قيادات الجماعة ضد قواعدها وإجبارهم على تنفيذ الأوامر.
 
ووجهت المذيعة الإخوانية رسالة إلى قواعد الإخوان ساخرة من قيادات الجماعة قائلة:"هتسمع الكلام وتقعد ساكت، تبقى صاحبي وحبيبي وكفاءة، هتعترض على الهبل اللي إحنا بنعمله هأعصرك أنزل منك منشقين صغيرين".
 
وفى وقت سابق اعترفت العصماء البقشيشى، بأن الإخوان وقواعدهم سلموا عقولهم لقياداتهم لتنفيذ الأوامر دون تفكير، أو مناقشة لما تردده قيادات الإخوان، موضحة فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": وكيف لا ننجذب؟، فرسائل البنا وظلال قطب وأيام زينب ،  كفيلة بتسليم العقول والتوقيع على بياض إقرارا بكل ما حدث وما سيحدث، يعني أنك سلمت تسليما كاملا له دون مناقشة لما يقول أو محاسبة لما يفعل.
 
من جانبه قال طارق البشبيشى ، القيادى الإخوانى السابق، إن قيادات الإخوان الهاربين فى الخارج، والمتورطين فى السرقات الأخيرة ،متخوفين من كشف المزيد من الفضائح التى أعلن عنها شبابهم، بعد التخلى عنهم، الأمر الذى تسبب فى أزمات عديدة داخل الجماعة، وتورط عدد كبير من القيادات فى ذلك، وأن الشباب أصبح حاليا يرتقب العديد من السيناريوهات المحتملة ومنها طردهم من القنوات الإخوانية وحدث ذلك بالفعل، فتم الاستغناء على عدد منهم.
 
وأضاف القيادى الإخوانى السابق فى تصريح له، أن قيادات الإخوان سيطردون الشباب من تركيا، وذلك تخوفا منهم بعد كشف فضائحهم، لافتا أن القيادات حاولت الجلوس مع الشباب الإ أن تم رفض ذلك، وأن الشباب أصبح غاضب على قياداته، وهناك حملات لسحب الثقة منهم بعد الفضائح الأخيرة، والتى تورط فيها رجال الصف الأول داخل جماعة الإخوان الإرهابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق