صدمة جماهير الأرسنال بعد طرد «النني» في ظهوره الأول مع «بشكتاش التركي»

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 01:41 م
صدمة جماهير الأرسنال بعد طرد «النني» في ظهوره الأول مع «بشكتاش التركي»
محمد الننى

 
استقبلت جماهير نادى أرسنال الانجليزي، خبر حصول محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر على البطاقة الحمراء في الظهور الأول مع بشكتاش التركي بالصدمة والدهشة.
 
وقالت صحيفة " fanatik" التركية، أن جماهير ارسنال لم تتوقع أن يحصل محمد الننى على البطاقة الحمراء يوما ما بسبب الاعتداء على الخصم بدون كرة، لاسيما وأنه شخصيته تتمتع بالهدوء.
 
وأضافت الصحيفة، أن جماهير ارسنال تساءلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "هل هذا محمد الننى الذي نعرفه؟.. لماذا لم يكن طموحاً لتلك الدرجة لتقديم أفضل ما لديه مع أرسنال قبل رحيله؟".
 
وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش سيفتقد لخدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لمدة مباراتين بعد الطرد المباشر الذى تعرض له خلال مشاركته في مباراة غازى عنتاب التى أقيمت أول أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.
 
ويلتقى بشكتاش مع باشاك شهير وطرابزون سبور ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مسابقة الدوري التركي، وتلقى محمد النني البطاقة الحمراء بعد مرور 75 دقيقة بعد التحام بدون كرة مع كايودي لاعب المنافس، ليتم طرد الثنائي.
 
وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق