برلمانيون في وجه مخططات الشر: الدولة المصرية باقية ونلتف حول القيادة السياسية

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 03:00 م
برلمانيون في وجه مخططات الشر: الدولة المصرية باقية ونلتف حول القيادة السياسية

في الآونة الأخيرة تصاعدة حدة الحملات الممنهجة ضد الدولة المصرية، بمزيد من الشائعات والأكاذيب، الأمر الذي حاول برلمانيون التصدي له، دفاعا عن الدولة المصرية ومؤسساتها، مؤكدين أن الشعب سيحبط المؤامرات بوعيه في عدم الالتفات للوقيعة بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، قالت إن الجماعة الإرهابية تستغل كامل الإمكانيات والقنوات المتاحة لها فى محاولة نشر الشائعات وبث الأكاذيب فى الفترة الأخيرة بهدف زعزعة استقرار الوطن وثقة الشعب المصرى فى الرئيس والجيش الوطنى، ومؤسسات الدولة، مشيرة إلى أن الجيش يتعرض إلى حملة ممنهجة تستخدم كافة الأساليب القذرة من أجل تشويه صورتها وإيجاد منفذ لضرب الوطن.

وأكدت أن القوات المسلحة هى الحاجز الوحيد أمام تنظيم الإخوان الإرهابى الذى يريد أن ينال من الدولة، ومحاولات ضربها هى بداية لضرب الوطن، ما يتطلب إجراءات حاسمة لمواجهتها.

في الوقت ذاته، طالبت الدكتورة إيناس عبد الحليم، وكيل صحة النواب، بضرورة تحرك مؤسسات الدولة وخاصة الإعلام، لمواجهة الإرهاب والتصدى له بكل حسم وذلك من خلال الرد على جميع الأكاذيب والإشاعات التى تنشرها وسائل التواصل الإجتماعى بدعم من جماعة الإخوان والتيارات الإرهابية، مشيرة إلى وجود حملة للنيل من مؤسسات الدولة الوطنية وتقويض النجاحات التى حققتها، ما يتطلب معه دور لأجهزة الدولة والمواطنين فى مواجهة التحديات الآنية ومجابهة كل دعاوى التشكيك بمؤسساتنا الوطنية.

وشددت على أن الحرب الشرسة التي يتم شنها ضد الدولة المصرية ومؤسسة القوات المسلحة، تؤكد أن هناك أجهزة مخابرات تستهدف أمن الوطن واستقراره لنوايا خبيثة وتستغل فى هذا الأمر عناصر الجماعة الإرهابية. 
 
في الوقت ذاته، قال حزب الحرية إن أماناته كثفت من تحركاتها لدعم استقرار الدولة المصرية والاصطفاف خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضد الهجمات الشرسة التي تريد النيل من هيبة الدولة المصرية، والتأكيد على إطلاق حملة «نثق  فيك.. سير ونحن حائط السد ياسيسى» وإطلاق الهاشتاج المؤيد للرئيس السيسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة