شاهد... الأسلحة المضبوطة بالوكر الإرهابي بالمطرية.. والأهالي: الداخلية أنقذتنا

السبت، 21 سبتمبر 2019 09:37 م
شاهد... الأسلحة المضبوطة بالوكر الإرهابي بالمطرية.. والأهالي: الداخلية أنقذتنا
الأسلحة المضبوطة
دينا الحسيني

حصلت صوت الأمة على فيديو يوضح الأسلحة المضبوطة بحوزة  أحد العناصر الإرهابية التي كانت تختبيء داخل وكر إرهابي بمنطقة المطرية  شرق القاهرة ، وذلك بعد نجاح وزارة الداخلية في التوصل إلي الوكر داخل شقة سكنية بمنطقة المطرية حولتها الجماعة الإرهابية إلي مخزن سلاح  ، بتفتيشة تم ضبط الأسلحه النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة ،  وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له وكميات كبيرة من المواد المتفجرة ودوائر كخربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية .

من جانبهم أثني الأهالي المقيمين بمحيط الشقة السكنية التي داهمتها قوات الأمن علي اليقظة الأمنية التي أنقذت المنطقة ، مصر من كارثة مرورعه، وقدموا الشكر لوزارة الداخلية لمواصلة جهودهم في حفظ الأمن بالبلاد .

كانت معلومات  وردت لقطاع الأمن الوطني تنفيذ إتخاذ أحد العناصر الإرهابية التابعةلحركة حسم الإخوانية لإحدي الشقق السكنية بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة وكراً لإختباءه وتخزين الأسلحة به تمهيداً لإستخدامها في تنفيذ عدة  عمليات عدائية وحال مداهمة القوات للوكرتم إطلاق نيران تجاه القوات والتي متعاملت معها مما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخوني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن وإصابة 2 من الضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.

بتفتش الوكر علي عدد من الأسلحه النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة .. وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له وكميات كبيرة من المواد المتفجرة ودوائر كخربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية  ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق