إعلامي إخواني يحذف صورة عن المظاهرات في الإسكندرية بعد فضيحة كذبه

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 03:52 م
إعلامي إخواني يحذف صورة عن المظاهرات في الإسكندرية بعد فضيحة كذبه
الاخوان
أمل غريب

لا يتوقف مذيعي قنوات الإخوان الإرهابية، عن تزييف عقول المصريين واللعب على وعيهم، مستخدمين صورا قديمة، لتحريض المصريين على المشاركة في الدعوات التخريبية التي دعت لها جماعة الإرهاب منذ أسبوع، مما يوضح حجم الانحطاط الأخلاقي الذي يتعامل به  في أعضاء الإرهابية.

ونشر «إسلام عقل»، أحد مذيعي قناة «وطن» الإرهابية، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يدعي كذبا بأنها من مظاهرات تخريبية انطلقت في محافظة الإسكندرية.

اسلام عقل
صورة اسلام عقل الكاذبة 

 

وفور افتضاح أمر الصورة المزيفة، والمسجلة على محرك البحث «جوجل» منذ ثورة 30 يونيو، حذف «إسلام عقل»، الصورة من على حسابه، مما يؤكد بالدليل أن جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد تضليل الرأي العام المصري ورجل الشارع، وتحريضه على المشاركة في الدعوات التخريبية، باستخدام الأخبار الكاذبة ونشر الشائعات المغرضة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

اسلام عقل يحذف تدوينته الكاذبة
اسلام عقل يحذف تدوينته الكاذبة

 

ويشار إلى أن مصر، تتعرض خلال الفترة الأخيرة، إلى حملة ممنهجة تستهدف نشر الأكاذيب والشائعات وبث السموم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات الإخوان الفضائية، لتحريض رجل الشارع المصري، ضد مؤسسات الدولة الوطنية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، سعيا إلى قلب نظام الحكم وإعادة إنتاج سيناريو الفوضى من جديد، وزعزعة الاستقرار وإثارة الرأي العام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق