فوازير «فايلر» في تشكيل الأهلي.. الخبرة أم الجاهزية؟

السبت، 28 سبتمبر 2019 04:00 م
فوازير «فايلر» في تشكيل الأهلي.. الخبرة أم الجاهزية؟
فريق الأهلي- أرشيفية

أبطل المدير الفني السويسري فايلر، مدرب النادي الأهلي، كل التوقعات في اختياراته الفنية للاعبي الفريق، فالأساسى والاحتياطى الجميع سواء ولا توجد مراكز مضمونة لأصحابها تحت قيادة الخواجة السويسرى، الذى يعتمد على قراره الشخصى فى الاختيارات أكثر من قرارات مساعديه.

وربما الأمر احتاج لمسة من الجنون مع السويسرى الباحث عن المجد مع القلعة الحمراء، والذى حصد أولى بطولاته مع القلعة الحمراء على حساب الزمالك الغريم التقليدى فى قمة السوبر المصرى بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين فى مباراة مثيرة حتى الثوانى الأخيرة، وحتى الآن عجزت جميع أجهزة الاستطلاع فى الكشف عن معالم التشكيل النهائى للأهلى أمام كانو سبورت بطل غينيا فى إياب دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، التى تقام على ملعب برج العرب فى الثامنة مساء اليوم، وإن كان الفريق الأحمر قد حسم مباراة الذهاب بثنائية نظيفة.

الجبهة اليُمنى حائرة بين فتحى وهانى

بين خبرات أحمد فتحى وحيوية محمد هانى مازالت الجبهة اليمنى حائرة فى تشكيل النادي الأهلي، فالسويسرى حير الجماهير الحمراء فى مباراة يعتمد على الجوكر وأخرى على هانى، وإن كان الثنائى يجيد اللعب فى هذه الجبهة التي باتت تشهد صراعاً كبيراً وإيجابياً لصالح القلعة الحمراء.

منافسة ثلاثية فى الدفاع

فى خط الدفاع يتنافس ثلاثى الفريق أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، ورامى ربيعة، ويبدو أن الثلاثى بات جاهزاً للمشاركة أمام كانو سبورت بعد العودة من الإصابة، إلا أن خط الظهر مازال من المراكز المحيرة للمدير الفنى والجماهير على حد سواء في القلعة الحمراء.

صراع بين صلاح محسن وأزارو لقيادة الهجوم

فى الهجوم الأحمر تتصارع خبرات الدولى المغربى وليد أزارو مع جاهزية صلاح محسن، فالمغربى العائد من الإصابة كان اللاعب الأساسى فى تشكيل أكثر من مدرب تولى إدارة الأهلي فنياً فى الفترة الأخيرة، ومع ذلك فصلاح محسن حصل على الفرصة فى المباراة الأولى أمام كانو سبورت وأثبت جدارته بهدف التقدم فى ثنائية الأهلي بشباك بطل غينيا، ومازالت معالم الاختيار فى المباراة المرتقبة غير واضحة حتى اللحظة.

- من يدافع عن عرين الأحمر أمام كانو سبورت؟

تكهنات ورؤية ضبابية حول الحارس الذى سيرتدى قفاز حماية العرين الأحمر أمام كانو سبورت، فعلى الرغم من أن محمد الشناوي هو الحارس الأساسي لمرمى الأهلى خلال الفترة الأخيرة، إلا أن منح الفرصة لشريف إكرامى بات متوقعاً مع المدرب السويسرى الذى يحاول إعادة هيكلة الفريق والوصول بمستوى الاحتياطى لمستوى الأساسى لتكون كل البدائل متاحة وفى خدمة الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق