لمبة يفضح حقيقة الجهاز السري الذي يدعي الإخوان أنه يتآمر على السيسي (فيديو)

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 11:16 م
لمبة يفضح حقيقة الجهاز السري الذي يدعي الإخوان أنه يتآمر على السيسي (فيديو)
برنامج لمبة

فند الكاتب الصحفي لؤي الخطيب، عبر برنامجه "لمبة" المذاع على "اليوتيوب"، أكاذيب وإدعاءات الإخوان الإرهابية ومن هم على شاكلتهم كمقاول الهارب محمد علي خلال الفترة الماضية، حول الجهاز السري الذي تدعي الجماعة الإرهابية أنه يتآمر على الرئيس عبد الفتاح السيسي، من داخل الدولة. 
 
وأشار الخطيب، إلى أن مصر تواجه موجة تشويه كبيرة لكافة مؤسساتها، بداية من العسكرية إلى الاقتصادية وصولًا إلى أجهزة استخباراتها في محاولة للنيل من مقدرات الدولة المصرية.
 
 
 
وكان الخطيب، كشف خلال بر نامجه في إحدى الحلقات السابقة، أن المقاول الهارب محمد علي ادعى كذبا أن هناك فسادا داخل منظومة القوات المسلحة وأن ضباط القوات المسلحة يخافون من هيئة الرقابة الإدراية، والحقيقة أن هيئة الرقابة الإدارية ليس لها سلطة على القوات المسلحة.
 
وسخر الخطيب، من الفيديوهات التي أذاعها المقاول الهارب، قائلا: "لما أنت عارف يا برنس أن هي منظومة فاسدة إزاى استمريت في العمل معها 15 عاما.. اللى بيتكلم على فساد بيكون عنده أدلة وأنت أدلتك كلها كلام".
 
ورد الخطيب على مزاعم المقاول الهارب، بأن افتتاح قناة السويس به فساد ولم يكن يستحق كل ذلك، وهذا ليس فسادا، وعند حديثك تقول سوء إدارة وليس فسادا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق