عماد النحاس: شخصية البدري القوية تؤهله للعبور بالمنتخب في هذه المرحلة

الخميس، 03 أكتوبر 2019 10:43 ص
عماد النحاس: شخصية البدري القوية تؤهله للعبور بالمنتخب في هذه المرحلة
عماد النحاس

علق عماد النحاس نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب على تولي حسام البدري المسئولية الفنية للمنتخب الوطني خلفا لخافيير أجيري والذي أقيل على خلفية خروج الفراعنة من كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف في دور ال 16.
 
وقال النحاس في تصريحات صحفية، أن حسام البدري مدرب كفؤ واستطاع أن يتوج بالعديد من البطولات مع النادي الأهلي وهو ما رجح كفته لتولي الفراعنة، مشيرا إلى أن البدري يمتلك الشخصية القوية التي تؤهله للعبور بالفراعنة من هذه المرحلة إلى مرحلة الاستقرار الفني، كما أثنى عماد النحاس على الدور الذي تلعبه اللجنة الخماسية في ادارة وتنظيم مسابقة الدوري العام حتى الآن.
 
وعن محمد بركات قال النحاس: هو أعز أصدقائي وزميل ملعب في الاسماعيلي والأهلي والمنتخب وأتمنى له النجاح في أول مهمة إدارية وهو قادر على تحقيقه والاجادة في هذا المنصب، وأتمنى إلا ينظر الناس فقط لجزء الهزار والضحك الغالب على شخصية بركات فهو من أكثر الشخصيات الجادة في العمل وكان ذلك يظهر على أدائه في الملعب للجميع وسيظهر أيضا مع المنتخب فشخصيته خارج الملعب مختلفة تمام عن داخله وأتشرف بصداقته.
 
واستطرد نجم الأهلي السابق متحدثا عن طارق مصطفى وسيد معوض وأحمد أيوب، بلأن الثلاثي قادر على إنجاح هذه التجربة مشيرًا إلى الصداقة التي تربطه بسيد معوض وأن الجهاز الفني يبدو عليه الإنسجام الذي سيقود إلى النجاح، وأن مسئولية الجهاز في الفترة المقبلة ستكون نقل هذا التجانس بين اللاعبين المحليين والمحترفين.
 
أضاف عماد النحاس أن حسام البدري بشخصيته القوية قادر على تجنب أزمات الفترة الماضية التي شهدها المنتخب وقادر على وضع نظام منضبط للفراعنة والذي كان غيابه سببا في إخفاق كأس العالم مع كوبر وكأس الأمم مع أجيري.
 
وعن ترشحه لتدريب المنتخب أكد النحاس أنه لم يفكر في ترتيبه في الجهاز الفني للمنتخب للقبول أو الرفض ولكنه المرحلة التي تلقى فيها العرض لم تكن مناسبة لترك المقاولون في بداية الموسم خاصة مع التفاف اللاعبين حوله، وأنه قام بأداء صلاة الاستخارة وشعر أن البقاء مع ذئاب الجبل كان الوضع الأنسب له، مضيفا أنه كان قريبا من العمل مع مدرب كبير في المنتخب إلا أن الظروف لم تتح لهما قبول العرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة