إخوان تونس يهددون باغتيالات لسياسيين وإعلاميين

الخميس، 03 أكتوبر 2019 07:00 م
إخوان تونس يهددون باغتيالات لسياسيين وإعلاميين
عنتر عبد اللطيف

هدد التنظيم السري التابع لجماعة الاخوان بتونس بعمليات اغتيالات بحق إعلاميين وشخصيات  سياسية منها ما كشفته الوثائق عن تخطيط النظام الخاص لقتل محمد عايش العجرودي، مالك قناة الجنوبية، المناوئة لحركة النهضة هناك.
 
وكشفت مصادر أن حركة الاخوان في تونس تهدد عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية التي تساهم في فضح مخططاتها الإرهابية التي تهدف للقفز على السلطة و دعم أنصارهم في مواقع حساسة بالبلاد، واستخدام الارهاب كوسيلة للتخلص من خصومهم بالقتل والاغتيالات.
 
وقال "محمد عايش العجرودي"، مؤسس قناة الجنوبية، إن جماعة الإخوان تسعى بالقتل وسفك الدماء للسيطرة على المشهد في تونس على طريقة الأحداث التي تمت في مصر بقتل النائب العام وبعض قادة القوات المسلحة ،بل والحسيني ابو ضيقة وعدد من الإعلاميين والصحفيين وأصحاب الرأي الذين يفضحون مخططاتهم.
 
وأشار "العجرودي" إلى خطورة كشف المخططات التي ترمي اليها الجماعة الان في ظل حراك سياسي وانتخابات رئيس جديد لتونس وهو الأمر الذي يعني دخول تونس في مرحلة خطيرة على يد تنظيم النهضة وذراعها العسكري ممثلاً في النظام السري أو الخاص، مثل الذي أسسه عبد الرحمن السندي في مصر بتعليمات من حسن البنا وتسبب في قتل القاضي أحمد الخازندار والنقراشي باشا  وزير الداخلية.
 
 nvcncncncv
nvcncncncv

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق