5 طرق للتخلص من كميات السكر الزائدة بالجسم.. تعرف عليها

السبت، 05 أكتوبر 2019 04:00 م
5 طرق للتخلص من كميات السكر الزائدة بالجسم.. تعرف عليها
التسمم

يوجد السكر في الغالب في جميع المشروبات والعصائر  والحلويات والأطعمة وغيرها، ولن تفاجأ لسماع أن الكثير من السكر في نظامك الغذائي يمكن أن يسبب مشاكل في حياتك.

 
  يزيد السكر  من خطر الإصابة بالسمنة ومرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، كما يؤدي إلى تلف نظام المناعة لديك، وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تعيق أيضا وظائف عقلك. 
 
في الآونة الأخيرة ، تم الكشف عن معلومات  أن حبوب السكر الاصطناعية يمكن أن تسبب اختلال وظيفي في الكبد وتفاقم مشاكل المعدة، أفضل طريقة للسيطرة على زيادة السكر هي  التخلص منه السكر. 
 
إذا كنت تريد التخلص من مشاكل السكر أو تريد التخلص من السكر (من جسمك) ، فسوف نخبرك ب5 طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك بسهولة.
 

جعل مسافة بينك وبين  السكر

 

يبدو أن إدمان السكر أسرع بكثير من أي دواء آخر (مثل الكوكايين)، وعادة ما يكون السكر الأبيض المكرر من صنع الإنسان ضارًا. لذلك تحتاج إلى بناء قوة إرادة قوية للتخلص من السكر. 
 
 

 الاهتمام بتناول البروتينتناول وجبة تحتوي على الكثير من البروتين والدهون، نظرًا لأنها صعبة الهضم وتستغرق وقتًا أطول في الامتصاص ، لأنها تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول وتحافظ على مستويات الطاقة لديك، لذا قد يكون اتباع نظام غذائي عالي البروتين مهمًا لموازنة مستويات السكر في الدم والأنسولين.

تجنب استخدام المحليات الصناعية

 

قد يُطلب منك استخدام مواد التحلية الاصطناعية بدلاً من السكر ، لكن في الواقع هى ليست مفيدة، لأن  المحليات الصناعية بدلاً من السكر هي حلول مؤقتة فقط ، ونحن لا نعرف المشكلات المستقبلية، ولك استخدامه لفترة طويلة يمكن أن يشكل ادمان. 

تناول وجبات خفيفية صحية تناول أطعمة صحية مثل الخضروات والفواكه واللحوم الخالية من الدهن والمكسرات والسمك والبذور والدهون الصحية ستساعد بشكل كبير في الحد من جوعك ورغبتك فى تناول السكر .

النوم بشكل جيد أخيرًا ولكن الأهم هو الحصول على ليلة من النوم الجيد لتهدئة استدعاءات السكر، فقط ابحث عن طريقة للنوم جيدًا للقضاء على رغبتك في تناول وجبة خفيفة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة