فايلر ينعش جمهورية الأهلي.. ماذا فعل المدير الفني الجديد للمارد الأحمر؟

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:00 م
فايلر ينعش جمهورية الأهلي.. ماذا فعل المدير الفني الجديد للمارد الأحمر؟
فايلر

في حضرة دولة الأهلي أنت على موعد مع المتعة والإثارة الدائمة في عهد رينيه فايلر رئيس جمهورية السعادة بالقلعة الحمراء، والذي أضفى لمسته السويسرية الساحرة على المارد الأحمر ليبدع ويمتع عشاقه الذين عانوا طويلاً مع مدربين سابقين افتقدوا اللمسة الجمالية والإبداع مع الفريق الأحمر.

عهد جديد بدأه المارد الأحمر تحت الرئاسة الفنية لفايلر والذي جاء خلفاً لمارتن لاسارتي الذي أدخل الأهلي في دائرة مفرغة خالية من المتعة، وبعد الفوز بشق الأنفس بفارق هدف أو اثنين، عاد الأحمر يكتسح منافسيه ليكون السؤال كم سيفوز الأهلي بدلاً من هل سيفوز الأهلي؟.

في حكومة فايلر أصبح جونيور أجاي وزيراً للحربية بعدما تخصص في الهجمات المتقنة وتسجيل الأهداف الحاسمة للفريق الأحمر، السويسري استطاع أن يعيد النيجيري إلى مستواه السابق على الاصابة التي تعرض لها في الركبة ليعود إلى التألق مع الفريق الأحمر ويسجل هدفين بثلاثية الأهلي في شباك الزمالك ثم هدف في كانو سبورت وهدف في خماسية الأحمر في مباراة أسوان.

عادت المتعة إلى أداء ثنائي الأهلي الطائر على الأطراف رمضان صبحي وحسين الشحات، ليستعيدا مستواهما مع فايلر ويحصلان على منصب وزير الترفيه والمتعة للجماهير الأهلاوية، وفي صناعة الأهداف والتسجيل شكل الثنائي أخطر الأسلحة الهجومية للفريق الأحمر في العهد الجديد.

صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة المنضم مؤخراً على القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، أصبح مسئول الانتاج وحلقة الربط في وسط الملعب بين الدفاع والهجوم، وتوزيع الكرات على الأطراف بين رمضان والشحات حسب ضغط المنافس وهو ما ساهم بفاعلية في قوة الهجوم الأحمر، ونجح أفشة في تسجيل أول أهدافه بالقميص الأحمر في شباك أسوان بالجولة الثالثة من الدوري.

وزارة المالية هي أهم الحقائب الوزارية في أي دولة ولذلك تولى إدارتها اثنين من أهم اللاعبين في النادي الأهلي، حمدي فتحي وعمرو السولية، فهي المسئولة عن المصروفات وجمع الضرائب وتوزيع المكافآت وهذا هو محور ثنائي وسط ملعب القلعة الحمراء في استلام الكرة من الدفاع وبدء الهجمات بالتعاون مع ثلاثي الوسط الهجومي أفشة ورمضان والشحات، وقدمت هذه الثنائية دورها على أكمل وجه حتى الآن.

وزارة الطاقة تولاها ثنائي الأطراف علي معلول الظهير الأيسر ومحمد هاني الظهير الأيمن، ووفقاً لسرعات الثنائي وإجادتهم في التمركز الجيد والعرضيات المتقنة تُخلق الهجمات والفرص التي تبحث عن من يترجمها داخل الشباك من المتابعة الجيدة بكل سهولة.

على خط الملعب وتحت الأنظار يبقى صلاح محسن مهاجم الأهلي الشاب واقفاً يترقب الفرصة في التواجد داخل حكومة الأهلي ليؤدي دوره مع رفاقه في حصد الانتصارات الحمراء، ولعل فايلر منح مهاجم الأهلي قبلة الحياة وأنعش أماله بعدما منحه الفرصة في أكثر من مباراة مؤكداً أنه لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي في الأهلي فالكل تحت الطلب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق