من طفل المرج إلى طفلة وادي دجلة.. الأهمال يواصل حصد أرواح «أحباب الله»

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:00 م
من طفل المرج إلى طفلة وادي دجلة.. الأهمال يواصل حصد أرواح «أحباب الله»
غريق

ما زال الاهمال يحصد أرواح الأطفال فبعد واقعة مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في المرج استمعت نيابة المعادى، برئاسة المستشار تامر عاشور، لأقوال والدة طفلة توفيت غرقا داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة.

وقالت والدة الطفلة، إن ابنتها كانت مع شقيقتها الكبرى تتجول داخل النادى، ولكن المجنى عليها غافلتها ونزلت البحيرة الصناعية.

وأضافت أنها اتصلت بإبنتها الكبرى التى أخبرتها أن شقيقتها اختفت أثناء تجولها فى النادى ولم تعثر عليها، وبحثنا عنها فى كل مكان وظللنا نبحث لمدة 4 ساعات، حتى طفت جثتها على سطح المياة وتم نقلها إلى العيادة الطبية ولكن كان لفظت أنفاسها الأخيرة.

وانتقلت النيابة لمكان الواقعة للمعاينة، حيث تبين أن البحيرة الصناعية التى وقعت فيها المجنى عليها، محاطة بسور خشبي قصير ومفرغ يسمح بتسلل طفل صغير منه.

 كما أمرت نيابة المعادى برئاسة تامر عاشور باستدعاء مدير نادى وادى دجلة للتحقيق معه فى غرق الطفلة "كارما " سنة و8 أشهر .

وأعلنت إدارة نادى وادى دجلة على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، الحداد 3 أيام، وتمثل ذلك فى إلغاء احتفالات حرب أكتوبر، وإلغاء افتتاح فرع جديد للنادى".

 

وكانت النيابة وجهت تهمة القتل الخطأ لأفراد أمن وادى دجلة، المسئولين عن تأمين البحيرة الصناعية، لعدم تواجدهم بمكان عملهم، مما نتج عنها غرق الطفلة المجنى عليها، وأخلت سبيلهم بكفالة 1000 جنيه على ذمة القضية.

البداية بتلقى شرطة النجدة، بلاغاً بغرق طفلة تبلغ من العمر سنة و8 أشهر، داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة بالمعادى، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفلة غافلت أسرتها ودلفت إلى البحيرة الصناعية ولم يتواجد أفراد الأمن على البحيرة.

وأضافت التحريات، أن جثة الطفلة طفت على سطح المياه، وتم استخراجها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد تداولوا فيديو لمصرع طفل صعقًا بالكهرباء في المرج ويظهر في الفيديو انزلاق الطفل بعد خروجه من حمام سباحة أسفل "ثلاجة" ما تسبب في صعقه بالكهرباء ووفاته.

 

و تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من المستشفى يفيد وصول الطفل "س. ا" 13 سنوات جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

ودلت التحريات وجمع المعلومات أن الطفل كان يلهو في حمام السباحة وأثناء خروجه انزلقت قدماه فسقط أسفل "ثلاجة " ولامس الأجزاء الحديدية بها فأصيب بصعق كهربائي أودى بحياته.

 

وأضاف الشهود لرجال المباحث أن عددًا من الأطفال حاولوا إنقاذ الطفل عدة مرات بسحبه من أسفل الثلاجة لكنهم تعرضوا لصعق بالكهرباء أيضًا وفشلت محاولاتهم، حتى أطفأ المشرف الكهرباء ونقلوا الطفل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل تلقيه الإسعافات.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة