"سبوتنيك" الروسية شريك إعلامى للمعرض والمنتدى الصناعى الدولى بالقاهرة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:19 م
"سبوتنيك" الروسية شريك إعلامى للمعرض والمنتدى الصناعى الدولى بالقاهرة
سبوتنيك

 
أعلنت وكالة الأنباء والإذاعة الروسية باللغة العربية "سبوتنيك" أنها ستكون شريك إعلامي للمعرض والمنتدى الصناعي الدولي "الأسبوع الصناعي الكبير"، الذى سيعقد في القاهرة يومي 8 و 10 أكتوبر، بدعم من وزارتي الصناعة والتجارة الروسية والمصرية، والذى يعد أول نظير أجنبي للمعرض الصناعي الروسي "إننوبروم".
 
ويضم "الأسبوع الصناعي الكبير" أكثر من مائة من الشركات والشركات الرائدة، وسيكون الحدث التجاري الرئيسي هو المنتدى الصناعي الأفريقي بمشاركة وزيري الصناعة والتجارة الروسي والمصري، دينيس مانتوروف وعمرو نصار،في إطار المعرض، سيتم عقد الاجتماع الثاني عشر للجنة الروسية المصرية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتقني.
 
 وفي الفترة من 8 إلى 9 أكتوبر، ستعقد المؤسسة الحكومية للطاقة الذرية "روساتوم" منتدى للموردين والمقاولين لمشروع بناء الضبعة.
 
وقالت رئيسة تحرير "سبوتنيك" العربي دارين أخماتوفا: "بالنسبة إلى سبوتنيك العربية باعتبارها واحدة من أكثر وكالات الأنباء قراءة في العالم العربي، من المهم بالتأكيد حضور مثل هذا الحدث الكبير، لأول مرة، ستقدم روسيا إنجازاتها الصناعية في مصر بهذا الحجم، لذا نأمل ألا نتمكن فقط من إخبار القراء العرب بالابتكارات الروسية الصنع المتقدمة، بل أن نخدم أيضًا مصالح روسيا ومصر في الساحة الصناعية والاقتصادية الأفريقية المشتركة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق