مدربو الدوري المصري.. فايلر «منتشي» وعماد النحاس روض الأندية بذئابه

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 11:00 ص
مدربو الدوري المصري.. فايلر «منتشي» وعماد النحاس روض الأندية بذئابه
فايلر

مرت حتى الآن ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري العام، نجح فيها النادي الأهلي في تصدر جدول الترتيب، بعدما حقق العلامة الكاملة بثلاث انتصارات مبتعداً عن بيراميدز أقرب منافسيه بفارق نقطتين، وكذلك المقاولون صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

الجمهور لا يعرف سوى النتائج، فهو ما يعني أن فايلر الأكفأ بين 18 مدرباً، يتنافسون على حصد النقاط في الإيجيبشن ليج، والمدرب الجديد للأهلي فايلر، كان الأجدر في التصدر بفضل نتائجه.

 
فايلر وميتشو 

المدرب السويسري للنادي الأهلي فايلر، صاحب سيرة مجهولة، لكن فريق الأهلي شهد تحولا كبيرا في الأداء والنتائج، فاستطاع أن يثبت مع الأسابيع الأولى ومن قبلها في السوبر المصري أن العبرة بالنتائج وليس بالسيرة الذاتية، ليخطف قلوب جماهير الأهلي، بعدما أعاد المتعة والابداع إلى القلعة الحمراء.

وليس هذا فقط فالسويسري لا يعرف الرحمة ولا يكتفي بالفوز بل يبحث عن نتائج عريضة على المنافسين، فايلر حقق العلامة الكاملة مع المارد الأحمر وفي 6 مباريات فاز فايلر بها جميعا من بينها مباراة القمة في أولى اختبارات مدرب الأهلي ليتخطى الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

 

وفي قلعة ميت عقبة الصربي ميتشو، مدرب الزمالك، بدى الآداء متخبطًا، ليخطأ مسار الانتصارات بعد التتويج بكأس مصر ويخسر أمام جينيراسيون في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم الأهلي في كأس السوبر، ليفوز على الاتحاد والمقاصة بهدف نظيف ويحصد 6 نقاط بصعوبة، ثم يسقط في فخ التعادل بهدف لمثله في مفاجآة مدوية.

 

 

إيهاب جلال 
حبه فوق وحبه تحت، الوصف الأمثل لمدرب المصري الذي كان أبرز المرشحين لقيادة المنتخب الوطني، بعدما قاد الفريق البورسعيدي للمركز الرابع في الدوري العام بالموسم الماضي، إلا أن بدايته كانت مهتزه في الموسم الجاري ليتعادل أمام حرس الحدود وويفوز على الإسماعيلي، ويخسر أخيراً أمام الاتحاد السكندري ليتوقف رصيده عند النقطة الرابعة في المركز السابع بجدول المسابقة.

 

طلعت يوسف 

على طريقة اخطف واجري يسير طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، الذي خسر أول مباراة في الدوري أمام الزمالك بهدف نظيف، قبل أن يصحح المسار ليفوز في الجولة الثانية والثالثة على الجونة ثم المصري بهدف نظيف، ويحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد 6 نقاط .

 

 

عماد النحاس
بدعوات مستجابة واصل عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، مستواه الذي أنهى عليه الموسم الماضي مع ذئاب الجبل، ليفوز في أول مباراة على طلائع الجيش، ويخطف نقطة ثمينة من سموحة في الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي 2/2، قبل أن يفوز في الدقيقة الأخيرة على الإنتاج بهدف نظيف، ويحصد النقطة السابعة ليتفوق على الزمالك ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

 

 

ديسابر «مهزوز»
رغم البداية المبشرة أمام انبي برباعية نظيفة، تراجع آداء بيراميدز في أخر مباراتين في الدوري ليفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف ثم يتعادل مع الطلائع فيالجولة الثالثة 2/2، واستقر بيراميدز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المقاولون العرب.

 

على ماهر - مجاش
 

لمن يبحث عن النقاط إنبي في أسوأ حالاته، ففي المركز الأخير بجدول الدوري العام استقر زعيم الأندية البترولية بقيادة علي ماهر، بعد بداية سيئة للفريق البترولي، حيث حصد انبي نقطة واحدة فقط من أصل تسع نقاط حتى الآن، ومازال المستقبل مجهول للفريق البترولي الذي يبحث عن الفوز الأول حتى الآن.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا