أفلامك من برجك.. اعرف الأبراج اللي بتهتم بالأفلام الرومانسية

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 09:00 ص
أفلامك من برجك.. اعرف الأبراج اللي بتهتم بالأفلام الرومانسية
أبراج تفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية

تختلف اهتمامات البشر في مشاهدة الأفلام وفقا لصفاتهم الشخصية، منها العاطفية والحساسية الزائدة، ويعتقد البعض إن هذا يعود إلى صفات الأبراج الفلكية.
 
موقع vogue، استعرض عينة الأبراج التي تفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية، في النقاط التالية:
 

برج الميزان

من الأبراج المهووسة بالحب والرومانسية والتضحية من أجل الحبيب، لذلك فهو يفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية الكلاسيكية التى تتحدث عن فكرة الحب سواء حب المرأة للرجل أو حب الأخرين، والاعتقاد بأن العالم سيكون أفضل إذا استطاع المحبين أن يظلوا معاً مهما كانت الظروف.

 

ابراج فلكية تفضل الأفلام الرومانسية
ابراج فلكية تفضل الأفلام الرومانسية


برج القوس

يفضل مشاهدة فيلم رومانسى مكون من قصص مختلفة تتحدث عن العلاقات العاطفية بمختلف أنواعها، وإصرار المحبين على أن يظلوا معاً مهما كانت الظروف، ومحاربة العادات والتقاليد للحفاظ على الحب، كما يفضل أن يحتوى الفيلم على أغانى ورقص معبرة عن الحب، لكنه فى نفس الوقت يفضل أن يكون الفيلم واقعى.

 

ابراج تفضل الأفلام الرومانسية
ابراج تفضل الأفلام الرومانسية


برج السرطان

يعتبر من الأبراج التى تفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية الكلاسيكية، والتى تتحدث عن البطل الرومانسى المخلص للحبيب الذى يتميز بالحب العفوى، والذى يقع فى حب فتاة أحلامه، وينتهى الفيلم نهاية سعيدة، كما يفضل أن يحتوى الفيلم على بعض المشاهد الكوميدية.

 

مشاهدة الأفلام الرومانسية
مشاهدة الأفلام الرومانسية

 

برج الحوت

يفضل مشاهدة الأفلام التى تقوم على فكرة أن شخصين غير مرجحين أن يقعا في حب بعضهما البعض، ولكن القدر لعب دوره فى لقاء بعضهما وبدأ قصة حب تنتهى بالزواج، وكما يفضل أن يمتاز البطلين بالحب والعطف ورعاية بعضهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق