من ينقذ النجم الساحلي؟.. استقالات وأزمات تضرب هيكل الفريق قبل لقاء الأهلي

السبت، 19 أكتوبر 2019 03:00 م
من ينقذ النجم الساحلي؟.. استقالات وأزمات تضرب هيكل الفريق قبل لقاء الأهلي
من مباراة سابقة للأهلي والنجم الساحلي

قبل نحو 40 يوما من ملاقاة النجم الساحلي التونسي للنادي الأهلي المصري، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، يغرق الفريق التونسي في بحر من الأزمات والمشاكل، حيث تقدم رضا شرف الدين رئيس النادي، أمس الجمعة، دون أسباب معلنة، متعدا بعدم الترشح مجددا.
 
وعمقت استقالة رضا شرف الدين من رئاسة النجم الساحلي، لتعمق جراح جوهرة الساحل، الذي ما زال يعاني خروجه المبكر من البطولة العربية «كأس محمد السادس للأندية للأبطال»، من دور الـ 32 أمام شباب الأردن، مما دفع إدارة النادي لإقالة فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق من منصبه.
 
وتعد هذه الإستقالة الثانية في الهيكل الإداري لنادي النجم الساحلي في غضون أيام قليلة، بعدما قرر كريم حقي، الاستقالة من منصبه كمدير رياضي للنجم الساحلي، بعد فترة قصيرة من إسناد هذه المهمة له، بسبب تراجع إدارة النجم الساحلي عن إتمام صفقة التعاقد مع المدرب الفرنسي البار كارتييه، علماً بأن مدافع منتخب تونس المعتزل تولى منصب المدير الرياضي للنجم الساحلي، مطلع الشهر الجاري، خلفًا لعماد المهذبي.
 
ولم تقف أزمات النجم الساحلي عند هذا الحد، فلم تستقر إدارة النادي على مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل بدء العد التنازلي لمواجهة الاهلي في ضربة البداية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث قررت إدارة الفريق إعفاء المدرب رفيق المحمدي ومساعده عماد بن يونس، ومنحت المهمة بشكل مؤقت للمدرب نوفل شبيل، فيما تم التراجع عن إتمام صفقة التعاقد مع المدرب الفرنسي البار كارتييه، لأسباب متعلقة ببنود التعاقد وجهازه المعاون، لتبدأ الإدارة من جديد رحلة البحث عن مدرب أجنبي.
 
 
يأتي هذا في الوقت الذي لم تستقر فيه الإدارة على الملعب المستضيف لمباراة النجم الساحلي والاهلي، لاسيما وأن الملعب الأولمبي بمدينة  سوسة، يخضع حالياً لإصلاحات، وترغب الإدارة في إقامة المباراة بملعب رادس، بجانب مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الموافقة على حضور 40 ألف مشجع للمباراة.
 
وذكرت وسائل الاعلام التونسية، أن إدارة نادي النجم الساحلي طلبت من الاتحاد التونسي لكرة القدم، احتضان ملعب رادس لمباريات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، نظرًا لتوتر العلاقة مع المسؤولين ببلدية المنستير، ورفضهم حضور جماهير جوهرة الساحل لمباريات الفريق بملعب مصطفى بن جنات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق