وإيه الجديد؟!.. الجزيرة القطرية تستضيف «مجرم حرب» سحل جندية كردية

السبت، 26 أكتوبر 2019 05:00 م
وإيه الجديد؟!.. الجزيرة القطرية تستضيف «مجرم حرب» سحل جندية كردية
جندي تركي على قناة الجزيرة
محمد الشرقاوي

استضافت قناة الجزيرة القطرية، أحد جنود العدوان التركي على شمال سوريا، في مداخلة تلفزيونية، قالت إنها من قلب الحدث، في إطار تغطيتها الداعمة لقوات الاحتلال التركية.

الأمر عادي للغاية، لكن الغير عادي، هو أن جندي العدوان شارك في سحل مقاتلة تركية، وتفاخر بذلك في مقطع فيديو هو وزملاءه، ليرسخ من دعم الجزيرة للدم والإرهاب، كما كانت تفعل مع قادة الحركات الإرهابية في سوريا والعراق وأفغانستان.

مقطع الفيديو بشع للغاية، تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر عناصر من قوات العدوان تنكيل وتسحل جثة مقاتلة كردية سورية بعد أن قتلوها في وحشية غريبة.

الجندي الظاهر على الجزيرة، تحدث بتفاخر وهو آخرين عن سحلهم لجثامين القوات الكردية، بينما يطأ زميل له آخر جثة الفتاة بقدمه، بعد ما تم قتلها بوحشية وانتقام، وكأن هذه الفتاة هي من قتلت عائلته مثلًا.

وليس هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها الجزيرة عناصر همج ودعاة دم، فهي في السابق أجرت حوارات مع قادة جبهة النصرة الإرهابية في سوريا، ودعمت بسياساتها تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق، في إتون نشأته.

وقبل قبل أسبوعين، شنت قوات الجيش التركي عدوانا عسكريا على شمال سوريا، حيث تتمركز قوات سوريا الديمقراطية الكردية، بعد انسحاب أمريكي كامل من المشهد السياسي فضلًا عن العسكري.

ويناقش مسئولون أمريكيون فكرة قيام تركيا في استخدام أسلحة محرمة دوليًا خلال هجومها المستمر على الأكراد، وهو ما قد يضعها في قائمة سوداء سيستحيل أن تخرج منها إذا ما أدينت رسميًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق