تامر مرسي يتابع التحضيرات النهائية لحفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 01:46 م
تامر مرسي يتابع التحضيرات النهائية لحفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة
تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

قام تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمتابعة التحضيرات الأخيرة  لحفل افتتاح بطولة امم افريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى.
 
وحرص تامر مرسي على متابعة بروفات حفل الافتتاح، التي بدأت امس الخميس واستمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن وتذكرتي، ومحمد فضل عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وحسام الزناتي مدير البطولة.
وتابع تامر مرسي الفقرات الفنية التي يشهدها حفل الافتتاح المقرر اقامته مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الافتتاح بين مصر ومالي.
 
وكانت شركة بريزنتيشن قد اتفقت مع فرقة شارموفرز الشهيرة، والنجمة نسمة محجوب، على احياء حفل الافتتاح، والذي سيشهد ايضا العديد من الفقرات الأخرى، ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث سيتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.
 
وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14  ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.
 
WhatsApp Image 2019-11-08 at 1.43.11 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق