رحلة صابرين من الحجاب لـ «باروكة الشعر» (صور)

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 12:54 م
رحلة صابرين من الحجاب لـ «باروكة الشعر» (صور)
صابرين
كتبت: إيمان محجوب

 
مفاجأة كبرى أعلنت عنها الفنانة المصرية، صابرين، بتخليها عن الحجاب، والعودة للمظهر الذي عرفها به الجمهور في بداية حياتها الفنية، بعدما نشرت  صوراً لها على «إنستجرام» بشعرها الطبيعي، دون أن ترتدي الحجاب، أو حتى تظهر بالباروكة كما اعتادت في أعمالها الفنية طيلة السنوات الأخيرة
 
WhatsApp Image 2019-11-18 at 11.48.59 AM
 
الخطوة أثارت جدلا كبيرا بين متابعيها، حيث دعمها أكثر من فنان، على رأسهم منى زكي، التي أشادت بجمال زميلتها، وكذلك نشوى مصطفى التي أكدت أن صابرين كما هي لم تتغير، وتبدو مثلما ظهرت قبل سنوات طويلة في مسلسل «أبو العلا البشري»، ودعمتها أيضا الفنانة رانيا يوسف وروجينا وسهير رمزي ودنيا عبد العزيز.
 
وكانت الفنانة صابرين، قد أعلنت اعتزالها الفن بعد أن قدمت شخصية أم كلثوم، في المسلسل الشهير الذي خلد ذكرى كوكب الشرق، وأخرجته إنعام محمد على، عام 1999 وحقق نجاحا باهرا في ذلك الوقت.
 
25016897_137027536970973_8655230898196709376_n
 
 
وبعد النجاح الكبير الذي حققته صابرين في أداء شخصية أم كلثوم، وإشادة الجميع بدورها، جاءت لتفاجئ الجميع بإعلان اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، قائلة: «حدث لي دروب في حياتي من طلاق وحالتي النفسية ساءت»، لترتدي الحجاب بعدها وتتجه إلى تقديم البرامج الدينية، كبرنامج «طلة قمر»، كما عرض لها برنامج «الصابرين» على قناة «أبو ظبي» عام 2005، وفي 2006 عادت صابرين إلى التمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل «كشكول لكل مواطن» وهي ترتدى الحجاب.
 
بعد ذلك جسدت بعض الأدوار الفنية وهي ترتدي «باروكة»، مثل مسلسل «شيخ العرب همام»، و «دكتور نسا» ولاقت بسببها هجوما كبيرا جدًا من قبّل الجمهور، وردت على هذا الهجوم من خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية: «الباروكة مش بديلة للحجاب لو كانت كدة يبقى إحنا بنهزر»، وهذا يعني إنها اعترفت بخلعها الحجاب منذ فترة طويلة.
 
IMG_٢٠١٩٠٥٢٣_٠٥٠٣١٣_266798_highres
 
 
ولكن الجديد في الأمر أنها استغنت عن «التربون» الذي كانت تضعه على رأسها أيضا وظهرت بشعرها في أحدث صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مما عرض الفنانة صابرين، إلى هجوم شديد بعد إعلانها خلع الحجاب، حيث تلقت العديد من التعليقات المسيئة على الصورة التي نشرتها لنفسها بدون حجاب وبشعر أصفر اللون، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»: «أنا من زمان انا كنت ديما بقول أنى محتشمة.. أنا من يوم ما لبست الباروكة أنا قلعت الحجاب».
 
وتابعت صابرين حديثها قائلة: «أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة.. إلا أما لبست الباروكة.. وبعدين خلعت التربون. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس عديمة الدين الاخلاق؟».

 
تعليقات (1)
الحجاب اجمل.....
بواسطة: محمد زيادة
بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2019 05:45 م

بعيدا عن أي جدل بخصوص الحجاب.....أحترمها وأقدر شخصيتها ولكن أري أن صورتها بالحجاب أجمل كثيرا....

اضف تعليق