لسه الجوكر موجود.. كيف يخطط الأهلي للتغلب على إصابة ديانج وحمدى فتحى؟

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 03:00 م
لسه الجوكر موجود.. كيف يخطط الأهلي للتغلب على إصابة ديانج وحمدى فتحى؟
فايلر

لازالت حالة الصدمة تسيطر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد إصابة المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وهى التى تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده الأوليمبى فى بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

اليود يانج ليس اللاعب الوحيد الذي يعاني من الإصابة على مستوى وسط الأهلي فالفريق الأحمر يعاني من غياب حمدي فتحي أيضاً والذي يتواجد حالياً في المانيا لإجراء جراحة في الركبة بعد تعرضه لقطع في الغضروف والتي سيجريها تحت اشراف هيرنان ماير، الخبير الألمانى المتخصص فى جراحات الركبة، الذى سبق له إجراء جراحة الرباط الصليبى لمروان محسن بعد إصابته مع المنتخب فى أمم أفريقيا 2017 بالجابون، وذلك استعدادا لإجراء الجراحة التى تحدد لها الثلاثاء بشكل مبدئى، فى انتظار نتائج الفحوصات لاتخاذ القرار النهائى.
 
تسبت اصابة ثنائي الأهلي حمدي فتحي واليو ديانج في عودة القائد حسام عاشور للصورة بشكل إجباري رغم عدم مشاركته مع الفريق الأحمر منذ قدوم السويسري رينيه فايلر وتوليه المسئولية خلفاً لمارتن لاسارتي الذي تمت اقالته عل خلفية تراجع النتائج.
 
استعلم السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، من خالد محمود طبيب الفريق عن المدة التى يحتاجها كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق للتعافى والعودة من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية، تمهيداً للاستعانة بخدماته بشكل تدريجى.
 
ويغيب كريم نيدفيد عن الأهلي منذ قرابة الـ7 أشهر بعد تعرضه لقطع فى غضروف الركبة، وأجرى اللاعب جراحة قبل أن يبدأ التأهيل والذى لم يتم بالشكل الصحيح فى ألمانيا، ليتعرض اللاعب لانتكاسة الأمر الذى ترتب عليه تعرضه لرشح متكرر فى الركبة، ويحاول جهاز الكرة بالأهلي تجهيز كريم نيدفيد في أسرع وقت، خاصة بعد الإصابات التي ضربت وسط الفريق.
 
يجهز الجهاز الفني للأهلي عربى بدر تمهيداً للاستعانة به في حالة الاضطرار لذلك لتعويض اللاعبين المصابين على مستوى وسط الفريق الأحمر، وظهر العربي بدر بمستوى جيد في تدريبات الفريق الأخيرة بشكل نال إعجاب ورضا الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، ويرى كثيرون إنه سيكون الخليفة الشرعي لحسام غالي قائد الفريق السابق ومدير الكرة الحالى فى الجونة.
 
قد يفكر الجهاز الفني للأهلي في اعادة أحمد فتحي نجم دفاع الفريق لخط الوسط خاصة وأنه شارك كثيراً في هذا المركز من قبل وتألق بشكل لافت الا أن الاستعانة به ستكون آخر الحلول في ظل وجود قناعة كبيرة من جانب فايلر بالمردود الذى يقدمه أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق