مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. خريطتك للحصول على تذاكر الأفلام المقرر عرضها

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:57 م
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. خريطتك للحصول على تذاكر الأفلام المقرر عرضها
كتب| أحمد قنديل

تبدأ مساء اليوم الأربعاء، فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، المقرر انعقاده بدار الأوبرا المصرية، برئاسة المنتج محمد حفظي.

ومن المقرر أن يشترك في تقديم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ثلاثة ممثلين عن الفن المصري، وهم: "الفنانان خالد الصاوي وأحمد داوود، والفنانة دينا الشربيني".

وربما لا يعرف الكثير ، معلومات حول المهرجان والقائمين عليه والأفلام المقرر عرضها، لذا ترصد "صوت الأمة" أبرز المعلومات عن المهرجان وطريقة حجز تذاكر الأفلام المقرر عرضها، وأفضلها وفقًا لترشيحات المهتمين والمراقبين.

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن بدء حجز تذاكر أفلام الدورة 41 التي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 29 من نوفمبر الجاري، عبر موقع شركة تذكرتي.

ويمكن للراغبين الحجز من خلال الدخول إلى موقع تذكرتي أو الموقع الرسمي للمهرجان.

وبدأ شباك التذاكر تسليم التذاكر بدءً من أمس ويستمر حتى الرابعة والنصف مساء اليوم، وذلك قبل أن يتم تغيير مواعيد عمل شباك التذاكر طوال أيام المهرجان ليبدأ من التاسعة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، وحدد المهرجان سعر التذكرة العادية 35 جنيها.

ومن المنتظر أن يشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من المنتظر أن يشهد العديد من الفعاليات، أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التي رحلت خلال العام الجاري، وفي مقدمتهم الناقد الكبير الذي رحل في يوليو الماضي، يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان سابقًا، كما يقام استعراض فني يحتفي من خلاله المهرجان بصناعة السينما، وأيضًا ستسلم جائزة الفنانة الراحلة فاتن حمامة التقديرية للمخرج البريطاني من أصل أمريكي تيري جليام والمخرج المصري شريف عرفة والفنانة منة شلبي.

ويسلط حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الضوء على السينما المكسيكية التي اختارها المهرجان ضيف شرف هذا العام.

تنعقد الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي أعلى خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، في الفترة ما بين 20 إلى 29 نوفمبر الجاري.

ويعرض خلال فترة انعقاد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق