تطبيع وش ... إسرائيل تبارك لعمرو واكد على التعاون معها .. ومغردون : خائن ومضلل

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 09:51 م
تطبيع وش ... إسرائيل تبارك لعمرو واكد على التعاون معها .. ومغردون : خائن ومضلل
عمرو واكد

تطبيع صريح ومعلن كشفت عنه الإشادة التي قدمها حساب إسرائيل بالعربية التابع لوزارة الخارجية الكيان الصهيوني لعمرو واكد، والذي كشف عن تعاون " مدعي الوطنية  " مع الفناة الإسرائيلية جال جادوت في فيلمهم الجديد، وهو ما أثار حالة من الغضب لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي من العلاقة الودية التي تربط " واكد " مع الكيان الصهيوني.

الغريب أن التهاني انهالت علي واكد  الذي بعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يكشف حجم التعاون بينه وبين الكيان الصهيوني رغم ادعائه الدائم بالوطنية والدفاع عن حقوق المصريين ، وهو ما دفع رواد السوشيال لوصفه " بالخائن المضلل "

 

حساب إسرائيل بالعربية على تويتر
حساب إسرائيل بالعربية على تويتر
 
وقال حساب إسرائيل بالعربية :"بعيدا عن السياسة.. تعاون فني بين مصري وإسرائيلية.. يسعدنا أن نرى الممثل المصري عمر واكد يشارك البطلة فيلم المرأة الخارقة الإسرائيلية جال جادوت في فيلم جديد"
 
وأضاف الموقع الاسرائيلي:"نتمنى لهما النجاح والتألق في أعمال سينمائية جديدة. وإلى المزيد من التعاون البناء في عالم متكامل المجتمعات".
 
من ناحية أخري تسببت تغريدة حساب إسرائيل بالعربية حفيظة عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ، حتي أن أحد المغردين قال :" ياعم المناضل بتتكلم عن الحق وحقوق الناس ونسيت اكبر قضية حق فالعالم وهي قضية فلسطين وتحط ايدك في ايدهم ودا اكبر دليل يدينك انك كداب وانك  شخص مش محترم"، وأضاف أخر:" دا خبر أحزن كل المصريين و العرب"، وكتب أحد المغردين قائلاً:" مبروك يا وطني يابتاع الشعارات".
1
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق